Close ad

المدير الرياضي لبايرن ميونخ يعترف بأن معدل الإصابات بالفريق مرتفع للغاية

14-4-2024 | 12:07
المدير الرياضي لبايرن ميونخ يعترف بأن معدل الإصابات بالفريق مرتفع للغايةبايرن ميونخ
الألمانية

قال كريستوف فريوند، المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، إن النادي يحاول اكتشاف أسباب تعرض اللاعبين لإصابات عضلية هذا الموسم بعدما أصبح كينجسلي كومان آخر الضحايا.

موضوعات مقترحة

وسجل بايرن 20 إصابة عضلية هذا الموسم، وتم استبدال كومان في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ 2 / صفر على كولن أمس السبت، وأصبح الفريق لديه نقص في مركز الجناح قبل مواجهة أرسنال في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يغيب سيرج نابري عن اللقاء بسبب إصابة عضلية، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2/2.

وقال فريوند للصحفيين :" لسوء الحظ، كان هذا هو الوضع طوال الموسم. لدينا عدد كبير للغاية من الإصابات، الإصابات العضلية".

وأضاف :"نناقش المسألة داخليا معرفة أسباب هذا. هذا ليس وضعا جيدا. بالطبع، الهدف هو عبور الموسم المقبل بإصابات أقل".

ويقوم النادي بفحص التدريبات، العشب الموجود بالملاعب، أو ما إذا كان هذا سوء حظ.

وقال ديد هامان، لاعب وسط الفريق السابق والذي يعمل حاليا كناقد، لشبكة "سكاي" أمس السبت إن هذا الامر قد يرجع لعدم قيام توماس توخيل، المدير الفني الذي سيرحل بنهاية الموسم، بتدريب الفريق بما يكفي. ورد توخيل بقوة على خصمه منذ زمن طويل ، قائلا باستهزاء في مؤتمر صحفي :"حسنا، ديدي يعرف".

ويرحل توخيل بنهاية الموسم، ولكن توماس مولر، لاعب الفريق، قال إن الإصابات ليست بسبب المدرب حيث قال إن الثنائي المعتل فرانك ريبيري وآرين روبين كانا يعانيان من مشاكل عضلية في بايرن.

وقال مولر /34 عاما/ :"هذه ليست المرة الأولى التي نخسر فيها لاعبين مهمين في دور الثمانية، أو الدور قبل النهائي بدوري الأبطال. كان هذا هو الوضع مع ريبيري وروبين من وقت لآخر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة