Close ad

سيجموند تنال إشادة كبيرة عقب وصول ألمانيا لنهائيات كأس بيلي جين للتنس

14-4-2024 | 11:57
سيجموند تنال إشادة كبيرة عقب وصول ألمانيا لنهائيات كأس بيلي جين للتنسالتنس
الألمانية

 تلقت الألمانية لورا سيجموند إشادة كبيرة على ثباتها العقلي في مواجهة عشرة آلاف مشجع برازيلي، بعدما تأهلت سيدات المنتخب الألماني إلى نهائيات بطولة كأس بيلي جين للتنس.

موضوعات مقترحة

وفازت سيجموند بمباراتيها الفرديتين في التصفيات التي أقيمت بساو باولو لتمنح الفريق الألماني الفوز 3 / 1 على الفريق البرازيلي في البطولة الخاصة بفرق التنس للسيدات.

وسجلت سيجموند /36 عاما/ النقطة الحاسمة الثالثة لألمانيا في المباراة التي فازت بها 6 / 1 و2 / 6 و6  3  لتفوز بالمواجهة الرابعة الفردية أمام كارولينا ألفيس.

وقال راينر شوتلر، مدرب الفريق، بشأن الأجواء في الملعب :" كانت هناك إثارة حقيقية أمام لورا. كانت قوية ذهنيا في المجموعة الثالثة، وفازت بالمباراة، وهذا ما تستحقه حقا بعد هذا الأسبوع".

في المباراة الثالثة الفردي، خسرت آنا-لينا فريدسام أمام بياتريس حداد مايا 7 / 5 وصفر / 6 و1 / 6 .

وكانت سيجموند وتاتيانا ماريا وضعتا الفريق الألماني في المقدمة بنتيجة 2 / صفر في اليوم السابق، حيث تغلبت سيجموند على حداد مايا، فيما تغلبت ماريا على لاورا بيجوسي.

وكان تقرر مشاركة أنجيليك كيربر، التي مازالت تبحث عن مستواها بعد غيابها لفترة طويلة بسبب أجازة الوضع، في منافسات الزوجي ولكن أصبح لا توجد حاجة لإقامتها. وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يشهد فوز الفريق الألماني على نظيره البرازيلي في التصفيات.

وتقام النهائيات في أشبيلية في نوفمبر. بجانب ألمانيا يشارك الفريق الكندي، بطل نسخة 2023، والفريق الإيطالي وصيف 2023، والفريق الإسباني الذي يشارك بصفته فريق البلد المضيف، والفريق التشيكي الذي يشارك ببطاقة دعوة (وايلد كارد).

كما تشارك أيضا فرق أستراليا، وبولندا، وبريطانيا وأمريكا، واليابان، وسلوفاكيا ورومانيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: