Close ad

سانتافي يهزم تيجري في الدوري الأرجنتيني

14-4-2024 | 11:34
سانتافي يهزم تيجري في الدوري الأرجنتيني الدوري الأرجنتيني
وكالات الأنباء

تغلب أونيون سانتافي 0-1 على تيجري، بينما اكتسح أوراكان ضيفه أتلتيكو توكومان برباعية بيضاء، خلال الجولة الـ14 والأخيرة من الدوري الأرجنتيني.

موضوعات مقترحة

وفي مباراتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية، عاد أونيون بفوز صعب على تيجري الأخير بهدف حمل توقيع خواكين موسكيرا، ليرفع أونيون رصيده إلى 20 نقطة، بينما يقبع تيجري بخمس نقاط في ذيل الترتيب.

بينما أمطر أوراكان شباك أتلتيكو توكومان بثنائيتين لإجناسيو بوسيتو ولوكاس كاريثو، ليزيد أوراكان غلته من النقاط إلى 16 نقطة، فيما أنهى توكومان دور المجموعات بـ10 نقاط متقدما فقط على إندبندينتي ريبادابيا (ثمان نقاط) الذي يخوض غدا الاثنين آخر مباراة له.

وتلعب اليوم الأحد ستة فرق ليس لديها فرص في التأهل لربع النهائي، ويتواجه خيمناسيا مع بانفيلد في المجموعة الأولى، وسارمينتو ضد بلاتينسي وسنترال كوردوبا أمام سان لورنزو في المجموعة الثانية.

وتحسم غدا الاثنين هوية المتأهلين عن المجموعة الأولى، التي ضمن أرخنتينوس جونيورز بالفعل تأهله عنها ولديه 25 نقطة وهو نفس رصيد باراكاس سنترال وكذلك ريفر بليت وفي جعبته 24 نقطة بفارق نقطة عن تاييريس كوردوبا (23 نقطة)، فيما يسعى كل من إندبنديينتي وفيليز سارسفيلد لاقتناص بطاقة تأهل ولديهما 22 نقطة.

بينما تعلن الفرق المتأهلة عن المجموعة الثانية بعد غد الثلاثاء حيث ضمن جودوي كروز التأهل بالفعل بفضل 29 نقطة جمعها هذا الموسم، يليه عن قرب إستوديانتس (24 نقطة) ولانوس (23 نقطة) وديفينسا إي خوستيثيا (23 نقطة)، كما يحاول بوكا جونيورز (22 نقطة) وراسينج كلوب (21 نقطة) ونيويلز أولد بويز (21 نقطة) دخول منطقة التأهل أيضا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة