Close ad

احتفالية بالأوقاف لتكريم علماء وقراء شاركوا في إحياء ليالي رمضان.. ننشر الأسماء

14-4-2024 | 11:49
احتفالية بالأوقاف لتكريم علماء وقراء شاركوا في إحياء ليالي رمضان ننشر الأسماء وزارة الأوقاف
شيماء عبد الهادي

تقيم وزارة الأوقاف، اليوم الأحد، احتفالية لتكريم عدد من كبار القراء والعلماء والأئمة الذين شاركوا في إحياء ليالي شهر رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

وكشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن  أسماء أبرز المُكرمين، وهم الدكتور أحمد عمر هاشم، والدكتور عبد الله النجار، والشيخ خالد الجندي، وهم أعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.
 
كما سيتم تكريم عدد من القراء، وهم الشيخ محمد حشاد، والدكتور أحمد نعينع، والشيخ محمود الخشت، والشيخ عبد الفتاح الطاروطي.

وبحسب وزير الأوقاف، سيتم تكريم الشيخ محمود الحلفاوي، والشيخ طه النعماني، والشيخ تميم المراغي، والشيخ عبد الناصر حرك، والشيخ أحمد عوض أبو فيوض، والشيخ محمود عبد الباسط الحسيني، والشيخ محمد عبد البصير، والشيخ السيد عبد الكريم الغيطاني.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت في وقت سابق، عن استكمال خطتها الدعوية بعد شهر رمضان وعيد الفطر، من خلال عقد 65 ندوة علمية غدا الاثنين، بعنوان «حديث القرآن الكريم عن العمل الصالح»، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف الدعوي والعلمي والتثقيفي، وضمن جهودها في نشر الفكر الوسطي المستنير.

كما ستطلق الوزارة 2600 ندوة علمية تثقيفية على مستوى الجمهورية، بعنوان «مداخل الشيطان في الكسب الحرام»، يوم الخميس المقبل، بعد صلاة العشاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة