Close ad

في اليوم الـ191 من الحرب: شهداء وجرحى في غارات متفرقة على مناطق مختلفة من قطاع غزة

14-4-2024 | 10:08
في اليوم الـ من الحرب شهداء وجرحى في غارات متفرقة على مناطق مختلفة من قطاع غزةقطاع غزة

 استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الحربية، ومدفعيته، طالت عددا من المناطق في قطاع غزة، في اليوم الـ191 على العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

موضوعات مقترحة

وأفادت وكالة الانباء وفا ، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت عدة منازل في النصيرات والمغراقة ومدينة الزهراء وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عشرة مواطنين وإصابة 20 آخرين على الأقل، تم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عدة قذائف على منازل المواطنين غرب مدينة دير البلح، وغرب مدينة خان يونس، وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال قذائف صوب منازل المواطنين في منطقة بني سهيلا وعبسان والزنة في مدينة خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين وتم نقلهم إلى المستشفى الأوروبي في المدينة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية أربعة منازل في أحياء مدينة غزة، الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، وأدى ذلك إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.

وفي حصيلة غير نهائية، بلغ عدد الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، 33686 شهيدا، بالإضافة إلى إصابة 76309، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة