Close ad

"مين اللي ما يحبش فاطمة؟".. صدمة في الوسط الفني بعد الرحيل المفاجئ لـ شيرين سيف النصر | فيديو وصور

13-4-2024 | 21:01
 مين اللي ما يحبش فاطمة؟  صدمة في الوسط الفني بعد الرحيل المفاجئ لـ شيرين سيف النصر | فيديو وصورشيرين سيف النصر وأحمد عبد العزيز وأحمد السقا
مصطفى طاهر

خيمت حالة من الحزن على الأوساط الفنية المصرية والعربية اليوم السبت، بعد الرحيل المفاجئ للنجمة شيرين سيف النصر.

موضوعات مقترحة

وأعلن الأخ غير الشقيق للفنانة الراحلة عن وفاتها، وقال عبر حسابه على «فيسبوك»: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم، أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين إلهام سيف النصر".

وقال إنه تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها.

الراحلة شيرين سيف النصر من مواليد الأردن، في 27 نوفمبر عام 1967، والدها مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر، ووالدتها فلسطينية.

تخرجت شيرين سيف النصر في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، والتقت أثناء حياتها في أوروبا بالفنان يوسف فرنسيس، حين كان يعمل في السفارة المصرية بباريس.

قدمها يوسف فرنسيس للسينما بعد ذلك، ثم عملت في التلفزيون، واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت إليه مرة أخرى بعد طلاقها.

في عام 2011 اعتزلت الفن مجددا بعد هجرتها إلى الأردن.

من أهم وأشهر أعمال شيرين سيف النصر في التلفزيون، مسلسلات (ألف ليلة وليلة)، و(غاضبون وغاضبات)، و(من الذي لا يحب فاطمة)، و(المال والبنون).

في السينما شاركت في العديد من الأعمال منها (سواق الهانم)، و(النوم فى العسل)، و(أمير الظلام).

صنع مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" مستوى جديدا من الشعبية للفنانة الراحلة، ووضعها بين أكثر نجمات التسعينيات المحبوبات على شاشة التلفزيون المصري شعبية.

"من الذي لا يحب فاطمة" من إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري عام 1996، عن قصة أنيس منصور وإخراح أحمد صقر، ومن بطولة أحمد عبدالعزيز وشيرين سيف النصر.

المسلسل تكون من 18 حلقة، وحقق نجاحا كبيرا، وحصد مكانة خاصة بين أبرز الأعمال الدرامية المصرية.

يحكي المسلسل حكاية صبري «أحمد عبد العزيز» الذي صدم برفض عائلة حبيبته وابنة عمه ماجدة «جيهان نصر» زواجهما، ليزوجوها رجلا آخر أفضل ماديا.

كذلك يتزوج صبري من قريبته من أمه تهاني «ماجدة زكي» التي تقف إلي جواره في أزمته ويكتشف أنه وقع في مأزق وتتصاعد الأزمة عندما يخسر عمله.

يقرر السفر إلي النمسا حث كان بها خال زوجته وابن خالة أمه، ويساعده بعض المصريين المهاجرين، وتدعمه مارجريت «شيرين سيف النصر» وتحاول الإبقاء عليه في النمسا.

تتحول مارجريت إلي فاطمة بعد اعتناقها الإسلام لكي تتقرب أكثر من صبري ويقبل الزواج منها تقديرا لدعمها وحبها له.


شيرين سيف النصرشيرين سيف النصر

شيرين سيف النصرشيرين سيف النصر

شيرين سيف النصرشيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر في من الذي لا يحب فاطمة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة