Close ad

"لن ينسى المشاهد أداءك".. إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها على فوزها بجائزة التميز

13-4-2024 | 21:28
 لن ينسى المشاهد أداءك  إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها على فوزها بجائزة التميزإلهام شاهين
مها محمد

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، بعد حصولها على جائزة التميز من كأس إنيرجي للدراما، عن دورها في مسلسلي «أعلى نسبة مشاهدة» و«إمبراطورية ميم»، الذي شاركت من خلالهما في موسم مسلسلات رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

شاركت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة إلهام صفي الدين، وعلقت: «مبروك حبيبة قلبى إلهام الصغيرة.. فخورة بيكي.. وجايزة مستحقة عن دورين متميزين ومختلفين تماما عن بعض.. ناس كتير تصوروا إن اللى عامله دور هبة تاتو فى أعلى نسبة مشاهدة واحدة من بنات التيك توك الشعبيين بجد.. وده نجاح كبير ليكي في الدور».

وتابعت: «أما مايا فى إمبراطورية ميم مختلفة تماما ومشهد حلاقة الشعر في الحلقة 14 كان ماستر سين لن تنسيه في حياتك.. ولن ينساه لك المشاهدين لأدائك الصادق.. وجرأتك وانتصارك للشخصية على حساب شكلك.. اعتقد أنت الوحيدة اللى ممكن تعمل مشهد زي ده بنفس راضية، أعلم مدى حبك للفن ودراستك ومذاكرتك أدوارك بكل اجتهاد.. برافو حبيبتي جاءتني تعليقات رائعه عنك من أساتذة وفنانين كبار.. جعلتني فخورة جدا بيكي.. ربنا يحميكي.. أتمنى لك مستقبل مشرق.. وربنا يعمل لك اللي فيه الخير».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: