Close ad

إسماعيل فاروق: لم أجد أزمة مع الرقابة في "حق عرب" وهدفنا تقديم عمل يليق بمجتمعنا العربي

13-4-2024 | 20:26
إسماعيل فاروق لم أجد أزمة مع الرقابة في  حق عرب  وهدفنا تقديم عمل يليق بمجتمعنا العربيإسماعيل فاروق
مها محمد

عبر المخرج إسماعيل فاروق عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل حق عرب الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا؛ وهو العمل الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي؛ وعدد كبير من الفنانين من بينهم وفاء عامر ورياض الخولي وآخرون.

موضوعات مقترحة

وقال إسماعيل فاروق إنه لم تحدث أزمة مع الرقابة نهائيا خلال تصوير مسلسل حق عرب؛ مشيرا إلي أن هناك تفاهما كبيرا بيننا خلال تصوير الأحداث؛ والهدف الأكبر هو تقديم عمل يليق بمجتمعنا المصري والعربي؛ ولا يكون مبتذلا ولا أي شيء يغير من عادتنا أو تقاليدنا. 

وأشار إسماعيل فاروق أن علاقته مع الرقابة لم يكن بها أي صراع نهائيا خاصة في قصة المسلسل نفسها أو المشاهد التي تم تصويرها.

وكانت قد وجهت نقابة المهن السينمائية التهنئة للمخرج إسماعيل فاروق وطاقم مسلسل "حق عرب" المشارك في السباق الرمضاني  2024؛ وذلك بسبب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل علي المستوي النقدي والمستوي الشعبي.

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان صادر لها: "السادة شركة سينرجي للإنتاج الفني تحية وتبريكات؛ مسلسل "حق عرب" هو حق نجاح فهو عمل أعاد صورة الحارة والشارع المصري؛ وعبر عن أن الشهامة هي عنوان الشخصية المصرية وأن ابن البلد لقب للمصري المحب لوطنه ولبلده والحارة والشارع والحي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة