Close ad

مصطفى عسل يتأهل لربع نهائي بطولة بلاك الدولية للإسكواش

13-4-2024 | 18:50
مصطفى عسل يتأهل لربع نهائي بطولة بلاك الدولية للإسكواشمصطفى عسل
عمرو إسماعيل

تخطى مصطفى عسل عقبة الفرنسي جريجوار مارش ببطولة بلاك بول الدولية للإسكواش عقب الفوز 3/2 بعد مباراة ماراثونية بين اللاعبين ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة بلاك بول.

موضوعات مقترحة

ويشهد اليوم من بطولة بلاك بول اليوم 8 جولات وفازت روان العربي على هنا رمضان  3/2 وفاز فارس الدسوقي على الفرنسى فيكتور كروين بنتيجة 3-1 . 

وكانت نتائج مباريات أمس قد أسفرت عن فوز نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا على فيروز أبو الخير بنتيجة 3-0 . كما فازت نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا على زينة مكيوي بنتيجة 3-0.

وحقق يوسف إبراهيم واحدة من مفاجآت البطولة بعد الفوز على الويلزى جويل ميكين المصنف السادس للبطولة بنتيجة 3-1.

ونجحت سلمى هاني المصنفة السادسة عالميا في الوصول للدور الثاني من البطولة بفوزها على سلمى الطيب بنتيجة 3-0.

وتخطي الكولمبي ميجيل رودريجز عقبة المصري طارق مؤمن ابالفوز عليه بعد ماراثون مثير بنتيجة 3-2.

وتأهل علي فرج المصنف الأول للدور الثاني من بطولة بلاك بول بالفوز على الإنجليزى كورتيس ماليك بنتيجة 3-0.

وتقام بطولة بلاك بول خلال الفترة من 11 إلي 16 إبريل على ملاعب بلاك بول .

من أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة علي فرج، مازن هشام، مصطفى عسل، جويل ماكين، ميجيل رودريجيز، نوران جوهر، نور الطيب، أوليڤيا ويڤر، وتيني جيليس.

وأكد أحمد العبد رئيس مجلس إدارة نادي بلاك بول، أنه حريص على إقامة هذه البطولة كل عام رغم كل التحديات الاقتصادية ويأتي هذا الحرص للتأكيد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم وتشجيع الرياضة في مصر.

كما أكد محمد رائف مدير عام البطولة وعضو مجلس إدارة نادى بلاك بول، أن بطولة بلاك بول باتت واحدة من أهم البطولات العالمية التى تقام في مصر.

ووجه رائف الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الداعم الأكبر للرياضة المصرية وحرصه على نجاح جميع البطولات التى تقام في مصر ما ضمنهم بطولة بلاك بول التى أصبحت واحدة من البطولات العالمية كما وجه رائف الشكر، لعاصم خليفة على رئيس الاتحاد المصري للإسكواش على مساندته لبطولة بلاك بول.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: