Close ad

الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر وتوزع الهدايا على المرضى بعدد من المستشفيات | فيديو

13-4-2024 | 15:24
الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بعيد الفطر وتوزع الهدايا على المرضى بعدد من المستشفيات | فيديو توزيع الهدايا على المرضى بعدد من المستشفيات
عبد الرحمن علي عطية

نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من المستشفيات لمشاركة المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك ومواصلة توزيع الهدايا على المرضى.

موضوعات مقترحة

وذلك تزامنا مع قيام وزارة الداخلية بتأمين احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية  شاركت الوزارة المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك كما واصلت توزيع الهدايا على المرضى بعدد من المستشفيات على مستوى الجمهورية

وفى سياقٍ متصل قامت وزارة الداخلية بتنظيم زيارات لدور رعاية المسنين تم خلالها توزيع عبوات "كعك العيد" على النزلاء، وذلك فى ضوء حرص الوزارة على رعاية هؤلاء النزلاء فى مختلف المناسبات.

وقد كان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام والمسنين، كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بعيد الفطر المبارك. 

وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنسانى والمجتمعى للوزارة، والتواصل مع كافة فئات المجتمع وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.


توزع الهدايا على المرضى بعدد من المستشفيات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة