Close ad

لونين.. تميمة حظ ريال مدريد في الكلاسيكو

13-4-2024 | 14:28
لونين تميمة حظ ريال مدريد في الكلاسيكو أندري لونين

يخوض الحارس الأوكراني أندري لونين، اختبارا شخصيا مهما مع فريقه ريال مدريد، عندما يحين موعد الكلاسيكو أمام برشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

موضوعات مقترحة

ويدخل لونين إلى الكلاسيكو، باعتباره ركنا أساسيا في نجاح الميرينجي هذا الموسم، حيث اقتنص مقعدا أساسيا في التشكيل بعد تعرض الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا، لإصابة صعبة أبعدته طويلا.

واللافت في وضع لونين، أن الخطة كانت تقتضي أن يبقى الحارس الثاني في الفريق، مقابل أن يشارك الإسباني المعار من تشيلسي كيبا أريزابالاجا أساسيا.

ولكن مجموعة من العروض الضعيفة لكيبا، جعلت كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يداور بينه وبين لونين، الذي تألق بشكل لاقت هذا الموسم، لينتزع مكانا ثابتا في التشكيل عن جدارة واستحقاق.

وتمنح مشاركة لونين أمام برشلونة، ريال تميمة حظ إضافية قبل الموقعة المنتظرة، حيث سبق الحارس الأوكراني أن شارك أمام الفريق الكتالوني مرتين في مسيرته، وفاز الميرينجي بالمباراتين.

كانت الأولى في الدوري على ملعب "سانتياجو برنابيو" الموسم الماضي، عندما كان كورتوا مصابا، وفاز حينها ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وفي الثانية، تألق لونين على الأراضي السعودية، ليفوز ريال مدريد على برشلونة 4-1، ويظفر بلقب كأس السوبر الإسباني.

وفي المجمل، خاض لونين 25 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الحالي، دخل مرماه فيها 22 هدفا، علما بأنه حافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: