Close ad

وفاء عامر: توقعت نجاح «حق عرب».. و«جودر» إنتاجه ضخم

13-4-2024 | 00:31
وفاء عامر توقعت نجاح ;حق عرب; و;جودر; إنتاجه ضخم الفنانة وفاء عامر

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها كانت تتوقع نجاح مسلسل «حق عرب»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

وأضافت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، في برنامج «ليالي العيد»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «أنا فرحانة جدًا لنجاح المسلسل والحمد لله رب العالمين.. أنا كنت متوقعة النجاح وقولت ده لـ أحمد العوضي، وهو يستاهل كل خير، وأنا من أول لحظة لما قرأت السيناريو قولتلهم المسلسل ده هيبقى تريند».

وتحدثت وفاء عامر عن كواليس مسلسل «حق عرب»، قائلة: «أنا كنت بعيش وسط أسرة جميلة جدًا، وإنتاج محترم ومتميز جدًا، وزملاء بعشقهم جدًا كنت بروح كأني قاعدة مع صحابي وإخواتي، وإسماعيل فاروق مخرج مطمئن وهادئ، وبيدقق في التفاصيل، وساعات كان يقولي يا صباح يا جياش أنا عايزك أقوى من كده، وأحمد العوضي يستاهل النجاح».

 أشارت وفاء عامر إلى أن مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال، حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا؛ نظرًا لجودة الصورة والإنتاج الضخم، لافتة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون من خلالها مع شركة الإنتاج، مؤكدة أنها تتوقع استمرار مسلسل جودر - حكايات ألف ليلة وليلة، لسنوات قادمة؛ لأننا بحاجة إلى هذا النوع من المسلسلات.

وأضافت وفاء عامر، قائلة: «ياسر جلال الصراحة عامل إبداع، ومراحل اللي بيمر بها وهو ملك وهو صياد وهو بياع قماش، بنشوف بيتعامل إزاي مع الناس وحلاوة اللسان لجلب الرزق، وإن الكلمة الطيبة إزي بتجيب ناس حواليك، المسلسل فعلاً بيحث على حاجات كتير حلوة».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: