Close ad

عروض «الرجل الطائر» على شواطئ الغردقة تجذب السياح والمصريين في ثالث أيام العيد | صور

12-4-2024 | 20:53
عروض ;الرجل الطائر; على شواطئ الغردقة تجذب السياح والمصريين في ثالث أيام العيد | صور عروض الرجل الطائر على شواطئ الغردقة تجذب السياح والمصريين في ثالث أيام العيد
البحر الأحمر - على الطيرى

شاهد الآلاف من نزلاء ورواد الفنادق والمنتجعات السياحية استعراض لعبة الرجل الطائر على شواطئ الغردقة "فلاي بورد"، أعلى البحر وتفاعل المصريون والأجانب على أنغام الموسيقى في جو احتفالي رائع وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية في جو احتفالي رائع.

موضوعات مقترحة

وقال مجدي عبد الغني، أشهر لاعبي الفلاي بورد في مصر والشرق الأوسط، إنه سعيد بالمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك فى يومها الثالث  بالفنادق والمنتجعات السياحية على شواطئ الغردقة.

وأوضح مجدي عبد الغني لاعب "الفلاي بورد"، أو الرجل الطائر، كما يطلقون عليه أن لعبة الفلاي بورد، هي استعراض بعمل حركات أثناء الطيران بواسطة خراطيم من المياه يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر.

وقال محمد وفا، مدير أحد فنادق الغردقة، إن الفنادق حريصة علي تقديم انشطة متنوعة ومختلفة لاسعاد الأفواج السياحية واحتفالا بعيد الفطر يتضمن فقرات فنية وترفيهية وفلكلورية وشعبية بجانب تقديم الحاويات الشرقية وكعك العيد والبسكويت والبيتي فور والترمس والسوداني وشيكولاتة مع تزين الشاطئ بالبالون بالألوان مختلفة يصاحب ذلك الأغاني المتعلقة بالعيد.


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: