Close ad

تين هاج: هناك أزمة دفاعية في مانشستر يونايتد

12-4-2024 | 20:10
تين هاج هناك أزمة دفاعية في مانشستر يونايتد إريك تين هاج،
وكالات الأنباء

قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، اليوم الجمعة، إن غياب اللاعبين المهمين في خط الدفاع كان له أثر سلبي على موسم الفريق، بينما يستمر المدرب الهولندي في التعامل مع أزمة الإصابات في النادي المنافس بالدوري الإنجليزي في ظل غياب ستة مدافعين.

موضوعات مقترحة

وكان رافائيل فاران وجوني إيفانز، آخر الأسماء المنضمة إلى قائمة الإصابات الطويلة في يونايتد، وانضم الثنائي إلى زملائهما في خط الدفاع ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف والظهيرين لوك شو وتايرل مالاسيا ضمن الغيابات.

ويحل يونايتد، سادس ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، ضيفاً على بورنموث غداً السبت، وهو يتأخر بفارق 11 نقطة عن توتنهام الرابع مع تبقي 7 مباريات على نهاية الموسم.

وأبلغ تين هاغ الصحفيين: "الأمر صعب للغاية، كل من لديه القليل من المعرفة حول كرة القدم يعلم أن ذلك سيؤثر على أدائك ونتائجك، لذا فإن رباعي الدفاع هو دائماً الأساس للحصول على النتائج".

وأضاف: "لم يكن لدينا ذلك ولكن لا يزال يتعين علينا الفوز، علينا جميعا تحمل المسؤولية ولكن عندما تشرف عليها، فأنت تعلم أن لها تأثيرا سلبياً".

وقال المدرب الهولندي، "إن هاري ماغواير الذي ارتبط بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم الماضي أصبح لاعباً مهماً في الفريق".

وقال تين هاغ: "لقد كنا دائماً سعداء مع هاري، لكنه يريد اللعب".

وتابع: "إنه قائد كبير ومدافع جيد، ويتعامل مع الكرة بأريحية كبيرة، عندما أحسب كل تلك القدرات عندما نواجه مشاكل الإصابات في خط دفاعنا، فإن الأمر الأكثر أهمية هو قيادته لهذا الخط، وجعلنا نلعب من الخلف، نحن سعداء للغاية بوجوده ونحتاج إليه للحصول على النتائج وتحقيق أهدافنا".

"نحن سعداء للغاية بوجوده ونحتاج إليه للحصول على النتائج وتحقيق أهدافنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة