Close ad

إنزو وديساسي ينضما إلى قائمة المصابين في تشيلسي

12-4-2024 | 19:42
إنزو وديساسي ينضما إلى قائمة المصابين في تشيلسي إنزو فرنانديز وأكسيل ديساسي
وكالات الأنباء

قال مدرب تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، إن إنزو فرنانديز وأكسيل ديساسي، انضما إلى قائمة المصابين المتزايدة وهناك شكوك حول مشاركتهما أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي، الإثنين المقبل، بينما عاد المدافع بن تشيلويل للتدريب.

موضوعات مقترحة

ويغيب عن تشيلسي 11 لاعباً من الفريق الأول، من بينهم الجناح رحيم سترلينغ وحارس المرمى روبرت سانشيز المريضان.

وأبلغ بوكيتينو الصحافيين اليوم الجمعة: "إنزو وديساسي لديهما أنواع مختلفة من المشكلات، لا نعتقد أنها مشكلات كبيرة لكننا سنرى ما إذا كان بوسعهما أن يكونا متاحين" مضيفاً أن الثنائي لم يتدربا منذ التعادل 2-2 مع مضيفه شيفيلد يونايتد يوم الأحد الماضي.

وأضاف: "الظهير تشيلويل يتدرب بشكل جزئي وسنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة مع الفريق الإثنين المقبل، إنها أخبار جيدة لكنه لم يلعب كثيراً هذا الموسم".

وقال المدرب الأرجنتيني، "إن أزمة الإصابات في تشيلسي كانت أحد الأسباب الرئيسية لتذبذب مستوى الفريق هذا الموسم".

وتابع: "من العدل أن يكون لدينا فريق لائق لنثبت أننا فريق جيد ويمكننا المنافسة على أشياء كبيرة، في الوقت الحالي هذا ليس عادلا للاعبين، إنه أمر صعب حقاً عندما لا يكون لديك فريق لائق بما يكفي لزيادة المنافسة بينهم".

وقال بوكيتينو، إنه يفكر في ضم بعض لاعبي الأكاديمية إلى التشكيلة أمام إيفرتون صاحب المركز 16.

وأضاف "تشيلسي لديه واحدة من أفضل الأكاديميات، ليس فقط في الدوري ولكن في العالم.. سيكون لدى عدد قليل من اللاعبين إمكانية دخول التشكيلة يوم الإثنين".

ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المراكز الـ6 الأولى، في سعيه للمشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

وأضاف بوكيتينو "نحن نتغير لكننا لم نصل بعد إلى المستوى الذي يسمح لنا بالبقاء ثابتين بما فيه الكفاية، لقد عملنا كثيراً هذا الأسبوع ونأمل أن نتغير شيئاً فشيئاً".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة