Close ad

مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك

12-4-2024 | 19:09
مدرب دورتموند أثق في عودة فولكروج لهز الشباكنيكلاس فولكروج
وكالات الأنباء

قال إدين تيرزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، إن مهاجمه نيكلاس فولكروج سينهي صيامه التهديفي قريبا.

موضوعات مقترحة

وأوضح تيرزيتش، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "إذا كنت مهاجم دورتموند ولم تسجل لتسعة مباريات، ستكون تلك مشكلة بالنسبة للجماهير، هو يعلم أننا نعول على أهدافه".

وأضاف: "شيء واحد هو تسجيل الأهداف، والآخر هو أن تضع نفسك في خدمة الفريق، وفي حال وضعت نفسك في خدمة الفريق ستعود لتسجيل الأهدف مجددا، لن يستغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة له للخروج من ذلك".

وفي مباراة الغد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني (بوندسليجا)، سيحظى فولكروج بمساندة هجومية من دونيل مالين، والذي بات جاهزا للمشاركة بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

وطالب تيرزيتش فريقه بالتركيز الكامل على مواجهة مونشنجلادباخ، وذلك رغم المواجهة المهمة أمام أتليتكو مدريد في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، حيث خسر دورتموند ذهابا في مدريد (1-2).

وأوضح: "تركيزنا منصب على مباراة الغد، نحن متأكدون من أننا سنقدم أداء جيدا للغاية في تلك المباراة".

ويتعرض دورتموند لضغوطات في الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الخامس في الترتيب ويحتاج للفوز وتجنب الخسارة من أجل المضي قدما في سعيه للتأهل لدوري أبطال أوروبا مجددا.

وأعلن دورتموند، اليوم الجمعة، عن سفر الفريق لقارة آسيا في إطار الاستعداد لموسم 2024-2025، حيث سيزور مدينة أوساكا اليابانية لمواجهة سيريزو أوساكا، وهو الفريق الحالي للنجم السابق لدورتموند شينجي كاجاوا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة