Close ad

في ثالث أيام عيد الفطر ببورسعيد.. توافد كبير من المواطنين علي سوق السمك وجبال الملح ببورفؤاد | صور

12-4-2024 | 18:33
في ثالث أيام عيد الفطر ببورسعيد توافد كبير من المواطنين علي سوق السمك وجبال الملح ببورفؤاد | صور توافد كبير من المواطنين علي سوق السمك وجبال الملح ببورفؤاد
بورسعيد - خضر خضير

أكد عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن محافظة بورسعيد شهدت توافداً كبيرا من المواطنين من أبناء المحافظة والوافدين إليها منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد الثالث من أيام عيد الفطر المبارك، علي منطقة مجمع الأسواق بحي العرب، وزيارة جبال الملح ببورفؤاد، وسط أجواء من الفرحة والبهجة، وذلك في تواجد الأجهزة التنفيذية والأمنية لتأمينهم وتمركز سيارات الإسعاف بجوار المولات والأماكن السياحية تحسباً لأية طوارئ.

موضوعات مقترحة

وأقبل الكثير من المواطنين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات الأخرى، علي سوق السمك والذي اكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الماضية كأحد أهم المناطق الخدمية التي يتوجه إليها الزائرون لتناول الغذاء بعد جولتهم بمدينة بورسعيد، فضلا عن شراء مختلف أنواع الأسماك ذات الأسعار المتميزة .

وأكد عدد من زائري بورسعيد حرصهم على زيارة السوق، حيث يعتبر سوق الأسماك الجديد سوقًا خدميًا متكاملًا لكل أهالي بورسعيد ونقلة كبرى لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطن.

كما شهد مول outlet « مول الملابس المستعملة» ببورسعيد، إقبال الآلاف من أبناء بورسعيد وزائريها، لشراء مختلف المستلزمات من الملابس الأوربية بأسعار مناسبة، حيث أشاد عدد كبير من المواطنين بالنقلة النوعية التي شهدتها منطقة مجمع الأسواق بحي العرب، وخاصة سوق الملابس المستعملة outlet، والذي أصبح داون تاون مدينة بورسعيد ويجذب آلاف الزائرين.

وشهدت جبال الملح اليوم في ثالث أيام عيد الفطر المبارك إقبال الآلاف من الزائرين من أبناء المدينة والمحافظات الأخرى لقضاء وقت ممتع علي الجبال والتقاط الصور التذكارية علي جبال الملح وكأنها جبال ثلج في أوروبا.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة