Close ad

بعد نجاح "نعمة الأفوكاتو".. مي عمر تستعد لـ"ورد على فل وياسمين"

12-4-2024 | 15:10
بعد نجاح نعمة الأفوكاتو مي عمر تستعد لـورد على فل وياسمينبعد نجاح "نعمة الأفوكاتو".. مي عمر تستعد لـ "ورد على فل وياسمين"

إنجي سمير     

موضوعات مقترحة

 

 

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة مي عمر في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "ورد على فل وياسمين" تأليف عمرو سمير عاطف، وتدور أحداثه في 15 حلقة ويعرض على منصة شاهد.

 

 

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

 

 

وظهرت مي عمر خلال المسلسل شخصية المحامية نعمة أبو علب، والتي تدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، فيما يقدم أحمد زاهر دور طليقها، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وإحتل ترند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، قدمت مي عمر في رمضان قبل الماضي، مسلسل "علاقة مشروعة"، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

 

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر مي عمر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال الفترة المقبلة، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي حول عدد من قصص الحب التي تنشأ بين الشباب عبر الإنترنت في يوم واحد، وهو من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، أسماء جلال، خالد أنور، ومايان السيد، ومن تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضًا: