Close ad

"شقو" يتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر ويلاحقه "فاصل من اللحظات اللذيذة"

12-4-2024 | 15:10
شقو يتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر ويلاحقه فاصل من اللحظات اللذيذة"شقو" يتصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر ويلاحقه "فاصل من اللحظات اللذيذة"

إنجي سمير

موضوعات مقترحة

 

 

 

تصدر فيلم "شقو" إيرادات موسم عيد الفطر لليوم الثاني على التوالي، حيث حقق أمس 9 ملايين و806 آلاف جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 16 مليون و665 ألف جنيه وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

 

 

 

العمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين على القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، وبسبب اتجارهما في الأعضاء البشرية، تطاردهم إحدى العصابات.

 

 

 

أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي حقق أمس 6 ملايين و600 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 10 مليون و632 ألف جنيه وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

 

 

 

وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيء ما يقلب حياتهما رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

 

 

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "ع الماشي"، إذ حقق أمس 2 مليون و135 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 3 مليون و658 ألف جنيه، وهو بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج محمد الخيبري.

 

 

 

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "هادي هادي عبد الهادي" الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، ويعيش مع والده وتنقلب حياته رأسًا على عقب، عندما يشخصه الأطباء بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة، لتجنب إصابته بجلطات في الدم، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

 

 

 

جاء في المركز الرابع فيلم "أسود ملون"، حيث حقق أمس 438 و744 ألف جنيه، ليصبح إجمالي إيراداته 712 ألف جنيه وهو من بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، منة عرفة، محمد كيلاني، أحمد فتحي، محمود حافظ، ميس حمدان، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي.

 

 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي من خلال قصة فتاة تعاني من مشكلات عاطفية وتعمل في مجال تصميم حفلات الزفاف، وتلتقي مع طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية وخلال رحلتها العلاجية تلتقي مع شاب يعاني من أزمات في حياته.

اقرأ أيضًا: