Close ad

هاري وميجن يُعدّان مسلسلين على "نتفليكس" عن الطهو والبولو

12-4-2024 | 14:18
هاري وميجن يُعدّان مسلسلين على  نتفليكس  عن الطهو والبولوهاري وميجن يُعدّان مسلسلين عن الطهو والبولو
أ ف ب

يعمل الأمير هاري وزوجته ميجن راهناً على إعداد مسلسلين سيعرضان على "نتفليكس" عن موضوعين يهمانهما هما الطهو والبولو، على ما أعلنت شركة الإنتاج الخاصة بهما.

موضوعات مقترحة

وتوصل الزوجان اللذان أحدث انسحابهما من النظام الملكي البريطاني عام 2020 ضجة كبيرة إلى اتفاق مع منصة البث التدفقي العملاقة في العام نفسه لإنتاج أعمال عدة.

وكان من ثمار هذا الاتفاق عرض فيلم وثائقي صفّى من خلاله دوق ودوقة ساسكس حساباتهما مع العائلة المالكة والصحف الشعبية البريطانية.

إلا أن المشروعين الجديدين يبدوان أقل إثارة للجدل.

وأوضح بيان صادر عن شركة "آرتشويل بروداكشنز" أن المسلسل الأول الذي ستشارك فيه ميجن "سيخصص لمتعة الطهو والبستنة والترفيه والصداقة".

وأطلقت ميجن ماركل الشهر الفائت علامتها التجارية "أميريكن ريفييرا أوركارد" ("American Riviera Orchard") التي تركز على فنون المائدة والاعتناء بالمنزل.

وتدور أحداث المسلسل الثاني، بحسب البيان، في عالم البولو، وهي رياضة مارسها هاري لمدة طويلة.

وستُصَوَّر الحلقات خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ويلينغتون بولاية فلوريدا. وأوضح البيان أن المسلسل "سيُبرِز الشجاعة والعاطفة في هذه الرياضة، من خلال اللاعبين وكل ما تتطلبه االمنافسة على أعلى مستوى".

ومنذ تخليهما عن التزاماتهما الملكية، لم يعد هاري وميجن يتلقيان الإعانات التي تمنحها المملكة المتحدة للعائلة، واستقرا في كاليفورنيا، وما عادا يتمتعان بشعبية كبيرة في بريطانيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة