Close ad

مدرب لايبزج يشيد بأداء ليفركوزن هذا الموسم

12-4-2024 | 13:37
مدرب لايبزج يشيد بأداء ليفركوزن هذا الموسمماركو روزه
الألمانية

أشاد ماركو روزه مدرب فريق لايبزج بأداء باير ليفركوزن متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، الذي يمكنه إحراز لقب المسابقة لأول مرة في تاريخه بعد غد الأحد.

موضوعات مقترحة

وقال روزه في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لسنا بحاجة للالتفاف بشأن أمر واقع، سواء حدث ذلك في الأسبوع المقبل أو بعد ذلك، لقد استحق ليفركوزن أكثر من ذلك في ظل موسمه الخرافي المستقر".

شدد روزه: "لقد عملوا بجد لإنجاز كل ما حققوه".

وأشاد روزه بسياسة انتقالات ليفركوزن والتعاقد مع لاعبين مثل جرانيت تشاكا وأليخاندرو جريمالدو وجوناس هوفمان.

وأضاف "إنهم يقومون بعمل رائع، ونود أن نكون رائعين أيضا، ربما وصلنا إلى نصف مشوارهم فقط. في الوقت الحالي، نحن نقاتل من أجل دوري أبطال أوروبا".

ويتواجد لايبزج في الترتيب الرابع بالدوري الألماني، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم القادم، حيث يتفوق بفارق الأهداف على بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الخامس، المتساوي معه في رصيد 53 نقطة.

ومن المقرر أن يحسم ليفركوزن، الذي لم يخسر في جميع مبارياته الـ42 التي لعبها هذا الموسم بمختلف المسابقات، تتويجه بالدوري الألماني هذا الموسم، حال فوزه على ضيفه فيردر بريمن بعد غد في المرحلة الـ29 للمسابقة، دون انتظار نتائج باقي اللقاءات الأخرى.

وربما يحرز ليفركوزن اللقب رسميا غدا السبت، حال خسارة بايرن ميونخ وشتوتجارت، صاحبي المركزين الثاني والثالث، في مباراتيهما أمام كولون وآينتراخت فرانكفورت، على الترتيب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة