Close ad

كشف ملابسات مقتل خفير بشركة وسرقة مبلغ مالى بطنطا.. وضبط الجناة

12-4-2024 | 12:51
كشف ملابسات مقتل خفير بشركة وسرقة مبلغ مالى بطنطا وضبط الجناةمقتل خفير
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، من كشف ملابسات واقعة مقتل خفير بإحدى الشركات، وسرقة مبلغ مالى من الشركة بطنطا.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات، بإستقبال (خفير بإحدى الشركات "مُصاب بجروح قطعية") ووفاته متآثراً بإصابته.

بالإنتقال وبسؤال (شريك بالشركة محل عمل المتوفى)، قرر أنه تم العثور على المتوفى مُلقى أرضاً بغرفته بالشركة، ووجود كسر بباب مكتب الحسابات وإكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل المكتب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط مرتبكى الواقعة (سائق مركبة "توك توك"، حداد - مقيمان بدائرة المركز).

بمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأقرا بقيامهما بالإتفاق فيما بينهما على إرتكاب الجريمة مستغلان سابقة عمل أحدهما بذات الشركة، فقاما بالدلوف للشركة عن طريق تسلق السور، وتعديا على المجنى عليه بماسورة حديدية كانت بحوزة أحدهما فأحدث إصابته التى أودت بحياته وسرقة المبلغ المالى.

وتم ضبط الآداة المستخدمة فى الواقعة، وأرشدا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقرا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة