Close ad

فابيانسكي يأسف لخسارة ويستهام أمام ليفركوزن بالدوري الأوروبي

12-4-2024 | 11:07
فابيانسكي يأسف لخسارة ويستهام أمام ليفركوزن بالدوري الأوروبيفابيانسكي
الألمانية

 يشعر البولندي لوكاس فابيانسكي، حارس مرمى فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي، بخيبة أمل عقب خسارة فريقه أمام باير ليفركوزن الالماني في بطولة الدوري الأوروبي.

موضوعات مقترحة

وخسر ويستهام صفر / 2 أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني، في ذهاب دور الثمانية للبطولة القارية، ليصبح مطالبا بالفوز بفارق 3 أهداف على الأقل في مباراة الإياب، التي ستقام بالعاصمة البريطانية لندن يوم الخميس القادم، من أجل الاستمرار في البطولة.

وصمد لاعبو ويستهام على مدار 83 دقيقة أمام ليفركوزن، الذي أحرز هدفين خلال الدقائق الأخيرة، ليقترب متصدر ترتيب الدوري الألماني حاليا، من الصعود للمربع الذهبي في المسابقة القارية.

وقال فابيانسكي، الذي تصدى للعديد من تسديدات لاعبي ليفركوزن خلال اللقاء، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "نشعر بخيبة أمل كبيرة".

أضاف الحارس المخضرم، الذي سيبلغ 39 عاما يوم الخميس المقبل "لقد عملنا بجد لمدة 80 دقيقة ثم استقبلنا هدفين من ركنيتين. عادة ما يكون الدفاع خلال الركلات الثابتة هو نقطة قوتنا ولكن ينبغي عليك القول بأن الفريق المنافس يستحق الفوز لأنه كان الطرف الأفضل".

أشار فابيانسكي "الشيء الأكثر إحباطا هو أننا استقبلنا الهدف الثاني. إنه يمنحهم المزيد من الثقة. لن نستسلم. ينبغي علينا أن نثق في قدراتنا ونرد في مباراة الإياب".

وشدد حارس ويستهام "لدينا سجل جيد حقا على ملعبنا. إنها أمسيات سحرية خاصة ونأمل أن تكون مباراة الإياب أمام ليفركوزن إحداها".

وبات يتعين على ويستهام، الذي يلعب لقاء الإياب بدون نجمه لوكاس باكيتا بداعي الإيقاف، الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل إذا أراد الصعود للدور قبل النهائي ومواصلة مشواره في البطولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: