Close ad

مويس متفائل بقدرة ويستهام على تعويض ثنائية ليفركوزن بالدوري الأوروبي

12-4-2024 | 11:07
مويس متفائل بقدرة ويستهام على تعويض ثنائية ليفركوزن بالدوري الأوروبيمويس
الألمانية

شدد الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لا يزال يمتلك حظوظا للتأهل للدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وخسر ويستهام صفر / 2 أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني في ذهاب دور الثمانية للبطولة القارية، ليصبح مطالبا بالفوز بفارق 3 أهداف على الأقل في مباراة الإياب، التي ستقام بالعاصمة البريطانية لندن يوم الخميس القادم، من أجل الاستمرار في البطولة.

وصمد لاعبو ويستهام على مدار 83 دقيقة أمام متصدر ترتيب الدوري الألماني، الذي أحرز هدفين خلال الدقائق الأخيرة، ليضع قدما في المربع الذهبي للمسابقة.

وقال مويس لشبكة "تي إن تي سبورتس" الرياضية التليفزيونية "ليفركوزن لديه سجل جيد في التسجيل في وقت متأخر. كنا ندرك ذلك. لقد قمنا بعمل رائع لكننا لعبنا ضد فريق مؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا ونحن لم نصل إلى هذا المستوى بعد".

أضاف مويس في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "ما زلنا في المواجهة ولدينا نصف فرصة للصعود في مباراة الإياب".

أوضح مدرب ويستهام "كنا نرغب في أن نلعب بشكل هجومي أكثر. لقد قام اللاعبون بعمل رائع وكانت صفوفنا منظمة للغاية، لكن ليفركوزن أنهى اللقاء لمصلحته بهدفين من ركنيتين".

واختتم مويس تصريحاته قائلا: "سيتطلب الأمر بعض الجهد في الإياب لأنهم فريق جيد حقا. أنت لا تعرف أبدا ما الذي سيحدث. دعونا نحاول تسجيل هدف ثم نرى ما إذا كان بإمكاننا إحراز الثاني. سنجمع قوانا لمباراة الأسبوع المقبل ونأمل أن نحقق ذلك. سنكون مدعومين بعاملي الأرض والجمهور".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة