Close ad

كيربر تشارك في منافسات الزوجي ببطولة بيلي جين كينج للتنس

11-4-2024 | 23:33
 كيربر تشارك في منافسات الزوجي ببطولة بيلي جين كينج للتنسأنجليك كيربر
الألمانية

جرى ترشيح الألمانية أنجليك كيربر، المصنفة الأولى عالميا سابقا، للمشاركة في منافسات الزوجي وليس الفردي في عودتها للعب في بطولة بيلي جين كينج للتنس، حيث ستشارك مع الفريق الألماني في منافسات الدور الأول بالبرازيل.

موضوعات مقترحة

واختار راينر شوتلر، قائد الفريق الألماني، كلا من تاتانيا ماريا ولورا سيجموند للمشاركة في مباراتين للفردي، يومي الجمعة والسبت، في مواجهة كل من اللاعبتين البرازيليتين بياترس حداد مايا، المصنفة 13 عالميا، ولورا بيجوسي.

من جانبها، ستلعب كيربر جنبا إلى جنب مع آنا لينا فريدسام في منافسات الزوجي أمام بياتريس حداد مايا ولويزا ستيفاني، وذلك بعد عودتها لملاعب التنس عقب حصولها على إجازة الأمومة.

وأنجبت كيربر، الفائزة بثلاث بطولات جراند سلام، طفلة في شباط / فبراير 2023، وعادت لمنافسات التنس في بداية الموسم الجاري، حيث فازت بأربع مباريات من 12 خاضتها حتى الآن.

وقال شوتلر: "تاتيانا ولورا تدربتا بشكل جيد هنا وفي حالة جيدة".

وكانت ألمانيا قد فازت في المباريات الخمس الأخيرة أمام البرازيل في منافسات الفرق، بما في ذلك الفوز بنتيجة 3 /1 في نفس الدور بشتوتجارت العام الماضي.

وسيتأهل الفائز إلى نهائيات البطولة التي ستقام في مدينة إشبيلية الإسبانية في شهر تشرين الثاني / نوفمبر المقبل، فيما سيخوض الخاسر مباريات تجنب الهبوط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة