Close ad

البريطانية رادوكانو سعيدة بمواجهة فرنسا في بطولة بيلي جين كينج للتنس

11-4-2024 | 21:12
البريطانية رادوكانو سعيدة بمواجهة فرنسا في بطولة بيلي جين كينج للتنسإيما رادوكانو
الألمانية

تواجه البريطانية إيما رادوكانو، الفرنسية كارولين جارسيا، غداالجمعة، في أول مباراة لها مع منتخب بلادها منذ عامين.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس ستشارك مع منتخب بريطانيا في بطولة كأس بيلي جين كينج، حيث ستتواجد مع قائدة الفريق آن كيوثافونج لمواجهة فرنسا، وذلك للمرة الأولى منذ مشاركتها في نيسان / أبريل عام 2022.

وفي تلك المباراة، فازت رادوكانو بأول مباراة لها أمام التشيكية تريزا مارتينكوفا، قبل الخسارة أمام ماركيتا فوندروسوفا، ليخسر منتخب بريطانيا المباراة بنتيجة 2/3.

ولعبت رادوكانو مباراة واحدة فقط على الملاعب الرملية منذ قرابة عامين، وقالت للصحفيين في فرنسا: "لم أتواجد في الملاعب الرملية لفترة طويلة في السنوات القليلة الماضية".

وأضافت: "لقد كان الأمر مثيرا في البداية وأعتقد أنني تعلمت بسرعة وأصبح لدي شعور جيد على الملاعب الرملية، وأعتقد أن اللعب في الملاعب الرملية سوف يناسبني أكثر في المستقبل، ربما أكون بعيدة عن ذلك في الوقت الحالي لكنني استمتع به واستمتع بالتحدي".

وأوضحت : "أعتقد أنه  من الرائع أن نواجه الفرنسيين، الذين لديهم سيطرة كبيرة حينما يتعلق الأمر بالملاعب الرملية، وأظن أننا الأقل حظا أمامهم، لكن لدينا مباراة نستعد لها بنهاية هذا الاسبوع".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة