Close ad

فولر يثني على ناجلسمان بعد قراره بإعادة كروس للمنتخب الألماني

11-4-2024 | 20:16
فولر يثني على ناجلسمان بعد قراره بإعادة كروس للمنتخب الألمانيكروس
الألمانية

وصف رودي فولر، المدير الرياضي، للمنتخب الألماني لكرة القدم للرجال، قرار إعادة توني كروس للمنتخب بأنه أحد أهم القرارات التي اتخذها يوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق .

موضوعات مقترحة

وتراجع كروس، الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني ولاعب وسط ريال مدريد الإسباني، في الشهر الماضي عن قرار اعتزال اللعب الدولي، الذي كان قد اتخذه في عام 2021 ، وذلك بمشاركته في المباراتين الوديتين اللتين فاز بهما المنتخب الألماني على فرنسا وهولندا.

وقال فولر في فعالية نظمتها شركة "تيليكوم" في بون :"بالفعل رأيته عندما كان لاعبا شابا في ليفركوزن. لديه الصلابة . توني هو اللاعب الذي يمتلك الهدوء والاتزان".

ولعب كروس في موسم 2009 / 2010 معارا من بايرن ميونخ لباير ليفركوزن، حيث كان يلعب فولر في السابق، كما تولى مناصب إدارية به.

وساعد تواجد كروس المنتخب الألماني في تخطي سلسلة من النتائج السلبية، وأعرب فولر عن آماله في أن تنتقل النشوة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي تقام في الصيف وتستضيفها ألمانيا.

وكان فولر قام بتمديد تعاقده لما بعد اليورو وتحديدا حتى عام 2026. وهناك آمال بأن يسير ناجلسمان على خطاه، وقال فولر :" إن ناجسلمان هو صاحب القرار بشأن ذلك ، و يجب أن يتخذه بنفسه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: