Close ad

إقبال كبير على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة في ثاني أيام عيد الفطر|صور

11-4-2024 | 17:48
إقبال كبير على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة في ثاني أيام عيد الفطر|صورإقبال كبير من المواطنين والزائرين على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة
البحرالأحمر - على الطيرى

شهدت شواطئ منتجع العائلات بمدينة الغردقة، اليوم الخميس، توافدا كبيرا من أهالي الغردقة والزائرين من مختلف المحافظات، لقضاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

موضوعات مقترحة

ومن جانبه أكد اشرف فؤاد، مدير منتجع العائلات، أنه تم توفير كافة سبل الراحة والأمان من خلال تواجد العديد من منقذي الشواطئ منتشرين على طول الشاطئ والمارينا بالمنتجع، مشيراً إلى أن المنتجع يستقبل أهالي الغردقة والزائرين من كل مكان للاستماع بثاني أيام عيد الفطر المبارك. 

وأشار مدير المنتجع إلى، استمرار حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات، مؤكداً أنه تم التنسيق بين المنتجع ومديرية الصحة، لتوفير سيارة إسعاف علي مدار اليوم لتأمين الزائرين من أية حالة طارئة. 

أوضح فؤاد، أن المنتجع يستقبل طوال أيام السنة العديد من الأهالي والزائرين، ويستقبل الآلاف خلال المناسبات والأعياد، ويقدم جميع الخدمات للزائرين بدون تقصير، مشيرا إلى أن هناك إذاعة داخلية  تُبث على فترات زمنية متقاربة لتوجيه الزائرين وإبلاغهم بتعليمات المنتجع من عدم نزول البحر  بملابس غير محتشمة واحترام الآداب العامة للمنتجع وعدم القاء القمامة في الأماكن الغير مخصصة لها. 


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة