Close ad

إقبال كبير على حديقة حيوان الإسكندرية في ثاني أيام عيد الفطر|صور

11-4-2024 | 18:02
إقبال كبير على حديقة حيوان الإسكندرية في ثاني أيام عيد الفطر|صورإقبال كبير على حديقة حيوان الإسكندرية في ثاني أيام عيد الفطر
الإسكندرية - جمال مجدي

واصل أهالي الإسكندرية احتفالهم بعيد الفطر المبارك، حيث شهدت حديقة حيوان الإسكندرية إقبالًا كبيرًا من الزائرين في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بتوافد آلاف الأسر والأفراد من مختلف أنحاء الإسكندرية والمحافظات المجاورة لقضاء وقت ممتع ضمن الاحتفالات بثاني أيام العيد.

موضوعات مقترحة

تفاعل زوار الحديقة من الأسر والأطفال مع الحيوانات البرية والمفترسة والجوارح من الطيور وإطعامهم والتقاط الصور التذكارية معهم وسط أجواء السعادة، كما حرصت الأسر على رسم وجوه أطفالهم بالألوان لإدخال بهجة العيد عليهم. 

حرص زوار الحديقة من العائلات والأسر والشباب على اصطحاب وجباتهم من الغذاء والإفطار والشاي وقاموا بافتراش الحديقة لأخذ الراحة وتناول وجباتهم وسط الأجواء الاحتفالية التي شهدتها الحديقة. 

كما شهدت منطقة الملاهي بالحديقة إقبالا من الأطفال الذين حرصوا على إكمال فرحتهم واحتفالهم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، كما انتشر العديد من الباعة الجائلين داخل الحديقة، الذين يبيعون الألعاب والهدايا والحلويات، مما أضاف جوًا من البهجة والفرحة على المكان.

ساعدت الأجواء المشمسة والدافئة على زيادة الإقبال على الحديقة من الأسر والعائلات والأطفال الذين قضوا طوال ساعات اليوم بها.

كما ساهم في زيادة أعداد زوار حديقة الحيوان إنها تعد أرخص تذكرة دخول بين المتنزهات حيث إن التذكرة للفرد خمسة جنيهات فقط وهو ما ساعد في زيادة الإقبال عليها لقضاء يوم كامل والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات والأجواء الترفيهية.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: