Close ad

أحمد عبد الحميد: شهرتي تأخرت 8 سنوات.. وقلبت الدنيا في 4 حلقات  

11-4-2024 | 17:33
 أحمد عبد الحميد شهرتي تأخرت  سنوات وقلبت الدنيا في  حلقات;; الفنان أحمد عبد الحميد
عبدالصمد ماهر

تحدث الفنان أحمد عبد الحميد، عن تفاصيل شخصية حربي، الذي جسدها ضمن مسلسل «كوبرا»، والذي شارك في بطولته بجانب الفنان محمد إمام، وعرض في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

وأوضح أحمد عبد الحميد، خلال استضافته في برنامج Out Box الذي تقدمه مراسلة قناة صدى البلد، عبر سوشيال قناة صدى البلد، أنه كان واثقًا من نجاح مسلسل كوبرا؛ نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان محمد إمام، قائلاً: «السنة دي أنا عارف إن محمد إمام عنده جمهور كبير جدًا، وكنت واثقا إن المسلسل هيتشاف، لكن نجاح شخصيتي لأ طبعًا وبستنى أشوفها زاي امتحان الناس هتتقبل الشخصية هيبقى في قبول معاها، هتحس بيها المشاعر هتوصلها ولا لأ؟، ومكنتش أعرف طبعًا بس الحمد لله».

وأشار أحمد عبد الحميد أنه كان يشعر بالخوف حول نجاح شخصية حربي، قائلاً: «لازم أخاف طبعًا.. أي خطوة جديدة باخدها في حياتي لازم أخاف، أي بني آدم أصلاً عنده امتحان أو عنده حاجة مهمة بيعملها في حياته بيخاف، ولما الواحد بياخد خطوة للأمام بيبقى الصدى بتاعها كويس قلقان من الخطوة اللي بعدها».

وأوضح أحمد عبد الحميد أن  شهرته تأخرت قرابة 8 سنوات منذ ظهوره بفيلم «فض اشتباك»، وهذا أمر طبيعي نتيجة تجسيد أدوار تترك أثرا مع الجمهور، لافتًا إلى أن فيلم «فض اشتباك» لم يحظ بمشاهدة جيدة في مصر بالرغم من حصوله على الكثير من الجوائز في مهرجانات دولية.

وأضاف أحمد عبد الحميد، أن بعد ذلك توالت الأعمال الدرامية بمشاهد صغيرة مع المخرج تامر محسن في «هذا المساء»، و«الجماعة 2» ثم «طايع»، ومسلسل «عوالم خفية»، حتى تجسيد شخصية «كيلاني» سائق مكيروباص - ضمن أحداث مسلسل «البرنس»، من إخراج محمد سامي، قائلاً: «كيلاني قلب الدنيا في الشارع 4 حلقات- والناس بدأت تاخد بالها من الممثل ده لكن ما يعرفوش اسمه برضه، وبعد كده بدأت أعمل أدوارا مساحتها كويسة زاي نسل الأغراب والقاهرة كابول».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة