Close ad

محافظة الجيزة: تواصل أعمال تطوير ورصف البرين الشرقي والغربي لترعة المريوطية | صور

11-4-2024 | 14:57
محافظة الجيزة تواصل أعمال تطوير ورصف البرين الشرقي والغربي لترعة المريوطية | صور تواصل أعمال تطوير ورصف البرين الشرقي والغربي لترعة المريوطية
الجيزة-أشرف فرج

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، في بيان، استمرار أعمال تطوير وتغطية ترعة المريوطية وإنشاء ممشي سياحي وساحات انتظار أعلى القطاعات المغطاة من الترعة. 

موضوعات مقترحة

وأوضح البيان، تنفيذ أعمال الرصف والتوسعة والتطوير لكل من البرين الشرقي  والغربي لطريق المريوطية، بدءا من شارع الملك فيصل وحتى كوبري الصحابة، مع تكليفات باستمرار الأعمال وسرعة الانتهاء منها؛ لتحقيق الاستفادة من أعمال التطوير للمواطنين، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية المؤدية إلى المتحف المصري الكبير والمناطق الأثرية. 

وفي ذات السياق، كلف المحافظ رئيس حي الهرم بالتأكيد على شركات المرافق بسرعة إنهاء أعمال تغطية أو دفن أو تحويل مسار الكابلات المتبقية والخطوط  والمتعارضات مع المشروع لعدم التأثير على نسب التنفيذ ولتسهيل حركة سير المواطنين على الطريق.

وشدد على ضرورة مراعاة انشاء بالوعات صرف الأمطار على الطريق نظراً لأهميتها الكبيرة خلال موسم الأمطار، خاصه وأن الطريق سيكون له أهمية كبيرة عقب انتهاء أعمال التطوير.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة