Close ad

من داخل مركز الطوارئ.. محافظ الغربية يتابع عمل الوحدات المحلية في ثاني أيام عيد الفطر |صور

11-4-2024 | 14:05
من داخل مركز الطوارئ محافظ الغربية يتابع عمل الوحدات المحلية في ثاني أيام عيد الفطر |صور محافظ الغربية يتابع عمل الوحدات المحلية في ثاني أيام عيد الفطر
الغربية- محمد مبروك

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عمل الوحدات المحلية في ١٢ مركزا ومدينة من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

موضوعات مقترحة

وأجرى المحافظ اتصالا مرئيا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث بالبث المباشر، للوقوف على مستوى أعمال النظافة ورفع الاشغالات بقرى ومدن المحافظة، موجهاً الشكر لرجال الوحدات المحلية وخاصة عمال النظافة على مجهودهم طوال اليوم.

ووجه المحافظ، بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات، وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والأسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك ، وتحرير المحاضر القانونية اللازمة . 

وأكد المحافظ، أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها ،مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة