Close ad

منة فضالي: مسلسل «كوبرا» الأقرب لقلبي.. وبكيت من ردود أفعال الجمهور.. وكزبرة اختيار موفق من محمد إمام |حوار

11-4-2024 | 12:32
منة فضالي مسلسل ;كوبرا; الأقرب لقلبي وبكيت من ردود أفعال الجمهور وكزبرة اختيار موفق من محمد إمام |حوارمنة فضالي
حوار- مها محمد

منة فضالي: قبلت  العمل بمسلسل "محارب" بسبب المخرجة شيرين عادل.. وتخوفت من الدور بسبب أنها قعيدة

موضوعات مقترحة

منة فضالي: في كيمياء بيني و بين محمد إمام.. وشخصية "حنان" في مسلسل "كوبرا" مختلفة عني

فتاة شابة استطاعت أن تخطف قلوب الجمهور منذ ظهورها الأول على الشاشة، وقدمت العديد من الأعمال الفنية مع كبار النجوم في الوسط الفني، ورغم ملامحها البريئة والجميلة إلا أنها رفضت أن تحصر نفسها في قالب معين و قامت بعمل دور الفتاة الجادعة و الزوجة المخلصة الشقية و بنت الصعيد وغيرها من الأدوار التي لاقت كبير عند المشاهد، وتألقت مؤخرا في مسلسلا "محارب" و "كوبرا"، والذي شاركنا في السباق الرمضاني 2024، هي الفتاة الجميلة "منة فضالي".

وكان "لـ بوابة الأهرام" هذا اللقاء معها..

في البداية كلمنا عن شخصية "مريم" في مسلسل "محارب"؟

##

-شخصية "مريم" في مسلسل "محارب" هي مختلفة تماما عن ما قدمته من قبل وهذا لسببين، الأول هو أنها شخصية تجلس على كرسي متحرك لوقت طويل، بسبب تعرضها  لحادث أفقدها القدرة على المشي والحركة، و الثاني هو تمثيلها الداخلي لأن كلامها وانفعالاتها لا يعبران عما يدور بداخلها، وذلك يرجع إلى مشاكلها الدائمة مع زوجها خاصة بعد علمها بأنه السبب الرئيسي وراء الحادث الذي تعرضت له وأفقدها القدرة على الحركة، وافقت على شخصية "مريم" لأنها تعد جرس إنذار لكل امرأة يخدعها زوجها.

ما هي كواليس تحضيرك لـ شخصية "مريم" في مسلسل "محارب"؟

 

##

- لم أقم بعمل بروفات خاصة بشخصية "مريم" مع مخرجة العمل شيرين عادل، ولكن قامت بالتحضير لها أثناء تواجدي في لوكيشن التصوير، خاصة بأن هذه التجربة لم تكن الأول لي مع الفنان أحمد زاهر وهناك تعاون بينا في أكثر من عمل سابق؛ كما أن هناك كيميا وتربط درامي بينا.

ما سبب قبولك شخصية "مريم" في مسلسل "محارب"؟

##

-السبب الرئيسي هو وجود المخرجة شيرين عادل في المسلسل لأني بحبها للغاية وبحب اشتغل معها، وهي مخرجة لها طباع خاص ولها طريقة مختلفة في الإخراج، وأيضا كل صناع العمل كـ الفنان حسن الرداد و أحمد زاهر وجميع النجوم الموجودة، كل هذه الأسباب جعلتني أوافق على المسلسل.

حدثينا عن شخصية "حنان" في مسلسل "كوبرا"؟

##

-لم أتردد لحظة لقبول شخصية "حنان" في مسلسل "كوبرا"، خاصة أن محمد عادل إمام يتمتع بجماهيرية كبيرة إلى جانب كونه فناناً موهوباً وإنساناً رائعاً، ولكن كان هناك تخوف كبير من تلك الشخصية بسبب اختفائها بشكل مفاجأ وظهورها فقط في أول 3 حلقات.

وماذا عن أول تعاون بينك وبين الفنان محمد إمام؟

##

-طبعا سعيدة للغاية بهذا التعاون الأول بيننا وكان هناك كيمياء بيني أنا و محمد رغم أني كنت بشعر بقلق كبير ولكن مع أول مشهد تصوير بمسلسل ذهب هذا الشعور، وعلى المستوي الشخصي أحببت مسلسل "كوبرا" بشكل كبير و تعلقت للغاية به.

هل توقعتي ردود الأفعال على شخصية حنان ؟

##

 -اتخضيت من ردود الأفعال بعد ظهوري في الحلقة الأولى وعيطت لما ظهرت تريند اتبسطت جدًا أنه دور صغير وعلم مع الجمهور.

ما رأيك في وجود كزبرة في مسلسل" كوبرا "؟

-كزبرة اختيار موفق من محمد إمام وعاملين دويتو حلو مع بعض، مبسوطة لنجاح كزبرة وهو شخصية جميلة ولذيذ.

ما الأعمال التي قدمت في رمضان 2024 وكانت الأقرب لقلبك؟

-أنا حابة مسلسل" كوبرا " أكتر لأنه كوميدي ودور جديد أول مرة اشتغله مبسوطة بشخصية حنان وحاولت أعمله بوجهه نظري أنا مشتغلتش على الدور بسبب ظروفي الصحية، أما عن مسلسل محارب شاركت فيه بسبب المخرجة شيرين عادل وبسبب إنه دور جديد عليا وهي فتاة قعيدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة