Close ad

نزار الفارس موديل في كليب غنائي برفقة سيف نبيل في أغنية "ما مطروقة"

10-4-2024 | 22:33
نزار الفارس موديل في كليب غنائي برفقة سيف نبيل في أغنية  ما مطروقة نزار الفارس
مها محمد

لأول مرة في خطوة جديدة يشارك الإعلامي العراقي نزار الفارس، كموديل في فيديو كليب بعنوان "ما مطروقة" مع المطرب سيف نبيل كأول عمل من ألبومه المنتظر "ألله يعلم".

موضوعات مقترحة

وظهر "الفارس" في الفيديو كليب وهو يرقص مع كلمات الأغنية ويتفاعل على أنغامها  وذلك برفقة مجموعة مع الموديل الخاص بالأغنية وأيضاً معه المطرب العراقي نبيل سيف، حيث حرص عدد من متابعيه على تهنئته بتلك الخطوة متمنين له االنجاح والتوفيق.

وقال نزار الفارس في تصريحات صحفية له، أن المطرب سيف نبيل هو من عرض عليه تلك الخطوة لكنه تردد في بداية الأمر وبعد ذلك أقبل على التجربة، كما أنه أجرى حوار تلفزيوني معه عقب الإنتهاء من تصوير الفيديو كليب.

وأضاف نزار الفارس، :"انتظروني في مفاجآت كثيرة خلال الفترة المقبلة وأحداث مليئة بالنجاحات"، وبسؤاله :"هل سيخوض نزار تجربة الغناء حسبما تساءل بعض المتابعين"، أجاب "الفارس" بقول :"أنه لم يفكر في ذلك الأمر حالياً ويركز في خطوة الإعلام".

جدير بالذكر أن الأغنية من كلمات عباس قاسم محمد، وتُعبّر عن مشاعر الحب والغرام الشديد الذي يشعر به تجاه حبيبته ذات العيون السود الجذابة.

وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج "فهد الخالد"، حيث تتناول قصة فريدة على غرار أفلام التشويق والأكشن، تدور أحداثها حول عملية سرقة لعقد الماس ثمين خلال عرض أزياء عالميّ، ويكون سيف نبيل هو الرأس المدبر للعملية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة