Close ad

أوائل رمضان.. أكرم حسني يكشف عن وجه جديد من الكوميديا الاجتماعية في "بابا جه"

10-4-2024 | 11:57
أوائل رمضان أكرم حسني يكشف عن وجه جديد من الكوميديا الاجتماعية في  بابا جه أكرم حسني في مسلسل بابا جه
مي عبدالله

يقولون إن الضحك هو أفضل العلاجات، وهذا ما تجسد في مسلسل "بابا جه" حيث إنه تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الكوميديا والرسائل الاجتماعية العميقة، بطولة النجم أكرم حسني، فأخذنا المسلسل في رحلة ممتعة تجسد أهمية وجود الأب في حياة الأسرة والمجتمع.

موضوعات مقترحة

وفي البداية روج صناع العمل على أننا أمام مجرد كوميديا، ولكن مع تدفق الحلقات كشف "بابا جه" عن قصة مؤثرة تتناول قضية اجتماعية مهمة، دور الأب في التربية والتنشئة. 

يروي المسلسل قصة أب فاشل يقوم بابتكار تطبيق يتيح للناس استئجاره لأداء دور الأب في حياتهم، وبينما يبدو هذا الفكرة طريفة ومضحكة، فإنها تخفي بين طياتها دروساً تربوية مؤثرة.

من خلال شخصية "بابا جه"، يتم استع راض مواقف تربوية تتنوع بين الفكاهة والجدية، وتظهر رسالة اجتماعية قوية حول أهمية الوالد في حياة الأسرة وتأثيره الكبير على تكوين شخصيات الأبناء. وبالرغم من الضحكات التي يثيرها المسلسل، إلا أنه ينجح في نقل رسالته بشكل مؤثر وممتع.

تألق أكرم حسني في دور "بابا جه" ليثبت مرة أخرى موهبته الفنية وقدرته على التنوع والتألق في أدوار مختلفة. بمساعدة فريق عمل متميز بقيادة المخرج خالد مرعي، استطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً ويحظى بإعجاب الجماهير.

في نهاية المطاف، "بابا جه" ليس مجرد مسلسل كوميدي، بل هو عمل فني يجمع بين الفكاهة والجدية، ويقدم رسالة مؤثرة عن أهمية الأبوة ودورها في بناء المجتمع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: