Close ad

مؤلف "العتاولة" هشام هلال : أداء النجوم كان مبهرًا وفتح طريقنا للنجاح | خاص

10-4-2024 | 10:50
مؤلف  العتاولة  هشام هلال  أداء النجوم كان مبهرًا وفتح طريقنا للنجاح | خاصالمؤلف هشام هلال
مصطفى طاهر

عبر الكاتب هشام هلال، مؤلف مسلسل العتاولة عن إعجابه الشديد بأداء وتألق النجوم في أحداث المسلسل التلفزيوني، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الرمضاني.

موضوعات مقترحة

وقال هلال في حديث خاص مع "بوابة الأهرام" إن النجوم تفوقوا على أنفسهم، وأن الجميع لاحظ اختلاف دور الفنان طارق لطفي في أحداث المسلسل، والشكل المختلف تماما الذي ظهر به.

وأضاف أن نفس الأمر ينطبق على الفنان باسم سمرة في دور عيسى الوزان، بهذا الشكل واللوك المختلف، وشخصية الشرير المحبوب التي أثارت ضجة خلال الموسم الرمضاني، والذي بمجرد خروجه للشاشة تحب آدائه وإيفيهاته ولزماته.

أما عن دور نصار فتيحة، كنت أرى أنه من أصعب الأدوار، لأن مسارات خضر وعيسى الوزان كانت واضحة، أما السقا فإنه كان مطلوب منه الكثير من الانفعالات الداخلية، وهو الأمر الذي يصعب الطريق على السقا ولكنه أجاد فيه كثيرا.

أما عن اختيار الإسكندرية موقعا للأحداث، قال هلال إن الإسكندرية بالنسبة له عشق كبير، وأنها مدينة الهبات الربانية، وفي فيلمي السابق كازبلانكا، كانت الإسكندرية ايضا موقعا للأحداث، وكان اتفاقي مع مخرج العتاولة أحمد خالد موسى، أن نختار الإسكندرية بما يميز مجتمعها لتكون موقع الأحداث، وتعمدنا أن نطعم السيناريو بالكثير من الكلمات الرائجة في الشارع السكندري.

العتاولة الذي شارك في بطولته النجوم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة وزينة، شهد مباراة تمثيلية مثيرة مع تصاعد أحداثه.

دارت أحداث العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وعرض المسلسل عبر قناة mbc مصر، وعرض أيضا على منصة «شاهد».

- أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة شارك في بطولته: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي.

العمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.


أبطال مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

أبطال مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة