Close ad

نهاية غير سعيدة.. قتل وفاء عامر ووفاة رياض الخولي بالحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب» | فيديو

10-4-2024 | 00:11
نهاية غير سعيدة قتل وفاء عامر ووفاة رياض الخولي بالحلقة الأخيرة من مسلسل ;حق عرب; | فيديو مسلسل حق عرب
مها محمد

شهدت الحلقة 30 من مسلسل "حق عرب"، معرفة المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي بأن النبوءة لم تكن سوى خدعة، قام بها العراف فهيم بالتعاون مع شقيقه عطوة، والذي يجسده الفنان أحمد صيام، وكان يريد أن يقطع نسله من الحياة، وهو من سلط أشخاصا يطلقون النار عليه وجعله يشك فى عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي لكي يتخلص منه.

موضوعات مقترحة

وذهبت حنان الغرباوي وتجسدها الفنانة دينا فؤاد، إلى عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، واعتذرت له عن تخليها عنه وزواجها من المعلم عبدربه، ولكن عرب لم يتقبل حديثها وأن قصتهما قد انتهت ومن المستحيل أن يتزوجها، وأنه لا يحب سوى أنغام، والتي تجسدها الفنانة كارولين عزمي.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة جمال نجل المعلم عطوة ويجسده الفنان أحمد عبدالله محمود، بعد وفاته، وشمت شقيقه المعلم عبدربه ويجسده الفنان رياض الخولي في المعلم عطوة وأن وفاة نجله شىء بسيط أمام ما فعله معه وحرمانه من ابنه الحقيقي وهو عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، وأمره المعلم عبدربه بأن يرحل من منطقة المغربلين عقابًا له، وأن يبتعد عنه.

واعترف المعلم عبدربه بأن عرب ابنه بالفعل وأن ادعاء العراف فهيم كان خاطئًا، ولكن عرب السويركي لم يوافق على حديثه وأن ما يقوله خوفًا من قتله فقط وأنه أناني ولا يفكر سوى في نفسه، وطالبه بعمل تحليل للتأكد من نسبه، وأن يعتذر من المعلمة صباح الجياش، وهو ما نفذه داخل الحارة وأمام أهلها وطلب السماح منها.

وقتلت منى ابنة حسنية الداية للمعلمة صباح الجياش وأخذت بثأر والدتها، واحتضنها عرب السويركي أثناء لحظتها الأخيرة وهي غارقة في دمائها، وكشفت نتائج تحاليل الـ DNA عن تطابق تحاليل عرب السويركي مع المعلم عبدربه وأنه ابنه الحقيقي.

وتفاجأ عبد ربه، بأن ابنته سميحة قد غيرت لافتة محله وكتبت عليها اسمها، واكتشف أنها استولت على كل ممتلكاته وتذكر حينها عندما استولى هو وصباح على كل ممتلكات الجياش الكبير، ووقع على الأرض مغشياً عليه وأصيب بجلطة أودت بحياته.

وتم القبض على سميحة، ورباح بتهمة قتل جمال، وذلك بعدما اكتشفت الشرطة من خلال الكاميرات أن رباح هو من ألقى جثة جمال في النيل، وحاولت سميحة أن تبرئ نفسها من خلال الفيديو الذي صورته لرباح أثناء قتله لجمال وتم القبض عليهم سوياً.


 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

 مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: