Close ad

عودة الحياة الزوجية بين آسر ياسين وعائشة بن أحمد في الحلقة الأخيرة من "بدون سابق إنذار" | فيديو وصور

9-4-2024 | 23:13
عودة الحياة الزوجية بين آسر ياسين وعائشة بن أحمد في الحلقة الأخيرة من  بدون سابق إنذار  | فيديو وصور بدون سابق إنذار
مصطفى طاهر

أحداث كثيرة ومثيرة في آخر حلقات مسلسل بدون سابق إنذار الذي حقق نجاحا كبيرا على المستويين النقدي والجماهيري طوال النصف الثاني من رمضان.

موضوعات مقترحة

تفاجئهم مها في الحلقة الأخيرة أنها على استعداد لعمل التحليل والتأكد من نسبها لعمر واستعدادها أيضا للتبرع له إذا ثبتت صلة القرابة بينهم بالفعل ولكنها تضع شرطا صعبا لمروان وليلى في مقابل قبول التحليل وهو انقطاع علاقتهم بها وبالطفل بعد التبرع وإنقاذ عمر. تكتشف مها أن سحر والدتها قد قامت بتبديل الطفل بسبب خوفها من وفاته كما توفى أولاد مها من قبله. يتأكد مروان وليلى بالفعل من علي هو ابنهم الحقيقي ويبدآن في إعداد مها لعمل الفحوصات والإجراءات اللازمة للتبرع للنخاع. يتحدث مروان وحسن في أمر الأرض وتصرف صلاح، يقرر حسن التراجع عن بيع الأرض ويحكي لمروان عن رغبته في إدارتها وعمل مشروع فيها ومروان يشجعه على ذلك. يعرض مروان على مها رؤية عمر ويقرر أن يمهد الأمر لعمر هذه المرة حتى يستوعب الحقيقة، يقابلها عمر بالفعل ويشكرها على مساعدتها، يحاول مروان وليلى التفكير في حل للموقف العصيب الذي وضعهم القدر فيه وتطلب ليلى هي الأخرى رؤية ابنها. تقابل ليلى علي للمرة الأولى وتعرض عليه رؤية عمر.

 يفكر مروان وليلى في حل للأمر في قلق من رد فعل معها ولكن مروان يطمئن ليلى ويتذكر عندما كانت مشاكلهم ابسط من ذلك. يبدو أن الطفلين صارا أصدقاء بسرعة ويظهران سويا في منزل مراون وليلى يلعبان وهما يتشاركان الحياة برفقة مها كعائلة واحدة كبيرة.

المسلسل إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر وكريم الدليل.

المسلسل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام وعمر الشناوي وظهور خاص للنجمة بسمة. 

المسلسل تم عرضه عبر قنوات dmc وart ومنصة watch it، وهو من إنتاج محمد مشيش- بلوبي برودكشنز.


مسلسل  بدون سابق انذار مسلسل بدون سابق انذار

مسلسل  بدون سابق انذار مسلسل بدون سابق انذار

مسلسل  بدون سابق انذار مسلسل بدون سابق انذار

مسلسل بدون سابق انذار

مسلسل بدون سابق انذار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: