Close ad

رغم قرار هدم المنزل عائلة مختار أبو المجد ترفض مغادرته.. الحلقة الأخيرة من "إمبراطورية ميم"

9-4-2024 | 21:32
رغم قرار هدم المنزل عائلة مختار أبو المجد ترفض مغادرته الحلقة الأخيرة من  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ30 من مسلسل إمبراطورية ميم بخناقة كريم ومي وتهديده لها بأنه سيأخذ ابنته حبيبة منها لأنها تمكث في بيت مختار، وطلب منها ترك منزل مختار والذهاب لمنزلها الجديد في أكتوبر.

موضوعات مقترحة

وننتقل إلى المشهد الذي يليه بجلوس منى ومروان مع نادين للتفاوض مرة أخرى في بيع المنزل، لتخبرهم نادين بأنها قدمت استقالتها نظرا لأسلوب تعامل الشركة مع العملاء واستخدامها أساليب غير مشروعة.

وبعدها تتقابل مي مع مختار وتخبره بأنها ستغلق المحل وستذهب إلى منزلها الجديد في أكتوبر وتشكر مختار.

وقرر مروان الاعتذار لمختار عما بدر منه خلال الفترة الماضية وعن الانتخابات التي حدثت في المنزل ليخبرهم مختار بأنه فخور بهم وبما فعلوه.

وبعدها كتب مختار جوابا لمايسون ليطمئنها على مستقبل أولادهم، ويخبرها بأن محمود ومديحة تمت خطبتهما، وأنه تصالح مع والدتها سناء.

وتتقابل منى ووكيل النيابة وتشكره منى على مافعله أثناء حبس والدها، وتخبره بأنها لن تسافر البعثة حاليا ليخبرها بأنه يريد أن ينضم إلى الإمبراطورية.

وأثناء جلوس العائلة سويا يقتحم عمال يحيى شاكر بيت مختار لإخراجهم من المنزل ويضعون لافتة أن العقار أصبح ملك يحيى شاكر، ويطلبون منه ترك المنزل لأنهم يملكون تصريحا بالهدم.

وقرر مختار عدم ترك المنزل وسيمارسون حياتهم بشكل طبيعي، ولا يستجيب مختار لنداءات العمال في الخارج بأنهم سيهدمون المنزل ومازالت المعركة مستمرة.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة