Close ad

أوائل رمضان.. باسم سمرة.. أستاذ العتاولة

9-4-2024 | 11:17
أوائل رمضان باسم سمرة أستاذ العتاولة باسم سمرة
مي عبدالله

أثبت الفنان باسم سمرة أنه يستطيع أن يجسد الفن بكل معانيه وأبعاده، ولا شك أن أداءه في مسلسل رمضان "العتاولة" قد أضاء المشهد الفني بإشراقة استثنائية، فامتازت شخصية عيسى الوزان التي قام بتجسيدها بعمق وتعقيد، وهو ما جسده سمرة ببراعة وتميز لافتين.

موضوعات مقترحة

باسم سمرة ليس مجرد ممثل، بل فنان يمتلك موهبة فائقة في تقديم الشخصيات بطريقة تجعلها تتجسد أمام أعين المشاهدين بكل واقعية وإحساس، تمكنه من خلق تفاصيل دقيقة تضفي على كل شخصية ملمسًا فنيا فريدا، وظهر ذلك بوضوح في تقمصه لشخصية عيسى الوزان من حيث الحركة و تعبيرات الوجه و لزمات الكلام و غيرها من التفاصيل الدقيقة التى جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

أداء باسم سمرة في "العتاولة" ليس مجرد أداء عادي، بل هو فن بامتياز، حيث جمع بين التمثيل العميق والشغف اللافت والتفاني في تقديم الدور بكل تفاصيله، فلن ابالغ عندما اقول ان سمرة برز كأستاذ في فن العتاولة، حيث شكل كل ما يلزم ليخلق شخصية تبقى عالقة في ذاكرة الجمهور، وتترك أثرا عميقا في نفوسهم.

لم يقتصر تألق باسم سمرة على هذا الدور فقط، بل تمتد مسيرته الفنية لتشمل مجموعة متنوعة من الأدوار التي أثبت فيها قدرته الاستثنائية على تقديم كل شخصية بأسلوبها الخاص، وبمهارة تقنية لافتة.

باسم سمرة يستحق كل الثناء والتقدير على تميزه الفني وتألقه اللافت في مسلسل رمضان "العتاولة"، حيث استطاع بموهبته وإبداعه أن يلفت أنظار الجمهور ويثبت للمرة الألف أنه من ألمع نجوم الدراما المصرية في هذا العصر.


باسم سمرةباسم سمرة

باسم سمرةباسم سمرة

باسم سمرةباسم سمرة

باسم سمرةباسم سمرة

باسم سمرةباسم سمرة

باسم سمرةباسم سمرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة