Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ 29.. برزك أوميد يتخلص من الهادي بن حسن الصباح| فيديو

8-4-2024 | 23:29
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ  برزك أوميد يتخلص من الهادي بن حسن الصباح| فيديومسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

بدأت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "الحشاشين"، باكتشاف السلطان السلجوقي خيانة وزيره سراج. 

موضوعات مقترحة

واقتحم السلطان ومعه عدد من الجنود الذين كبلو الوزير وأشعلوا النيران في سريره وفيه.

أما في قلعة ألموت كان الهادي يقف في الساحة يتأمل فقابله برزك أوميد وقال له خطر أن تقف وحيدا، وقال إذا أردت أن تقرأ حركة النجوم اصعد  للمكان الذي يقف فيه حسن الصبح.

وفي المشهد التالي يدخل برزك أوميد على حسن الصباح في غرفته ويقول له إن الهادي صعد للسماء.

وصدم الصباح مما قاله برزك وهدده بقتله إن لم يقل الحقيقة، لكنه لم يغير كلامه، وخسر الصباح ابنه الهادي ولم يستطع أن يفعل شيئا لبرزك لأنه بذكائه قال للدعاة في القلعة عن معجزة صعود الهادي للسماء، فلم يستطع الصباح أن يتخلص منه .

 
"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 
مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين الحلقة ال 29.. برزك أوميد يتخلص من الهادي ابن حسن الصباح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة