Close ad

"نور النبوي يوضح لولده سبب بيع المنزل من وراه".. الحلقة 29 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

8-4-2024 | 22:22
 نور النبوي يوضح لولده سبب بيع المنزل من وراه  الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل إمبراطورية ميم بمحادثة مختار ونادين وأخبرته أن مروان قام بالبيع بالنيابة عنه أثناء تواجده في الحبس وأخبرته أنهم قاموا بتصويره أثناء إمضائه، وأعطت مختار مهلة يوم واحد ليخرج من المنزل. 

موضوعات مقترحة

وفي المشهد الذي يليه حدثت مشادة كلامية بين مروان ومادي وانفعلا على بعضهما البعض ثم تركته مادي وذهبت.

وعلى جانب آخر وافقت سناء على زواج محمود ومديحة.

ثم ننتقل إلى المشهد الذي يليه بمواجهه مختار ومروان بخصوص بيع الأخير للمنزل، وبعد المشادة الكلامية التي حدثت بينهما وبعدما أوضح مروان وجهة نظره وأنه اضطر لهذا حتى لا يظل مختار في الحبس، ثم ترك له الشيك وذهب.

ثم قرر بعدها مختار أن يترك المنزل لينقذ مروان من قضية التزوير التي ورط نفسه فيها، وعلى جانب آخر قررت مادي الذهاب لمصحة نفسية لكي تتعالج وتركت المنزل.

واختتمت الحلقة بكتابة مختار جواب لمايسون يخبرها بما حدث وأنه سيضطر لترك المنزل لإنقاذ مروان لتقاطعه وتخبره بأنهم يريدون مختار في الأسفل ليتفاجأ بقرار أولاده الستة بأنهم لن يتركوا منزلهم.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.


 مسلسل  إمبراطورية ميم  مسلسل إمبراطورية ميم

 مسلسل  إمبراطورية ميم  مسلسل إمبراطورية ميم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة