Close ad

"صيد العقارب" الحلقة 29.. زوج عايدة ينجح في الحصول على الداتا الخاصة بكاميرات شركاتهم من شركة "شريف"

8-4-2024 | 21:39
 صيد العقارب  الحلقة  زوج عايدة ينجح في الحصول على الداتا الخاصة بكاميرات شركاتهم من شركة  شريف صيد العقارب
أحمد نصار

شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل صيد العقارب، نجاح "ياسين" محمد علاء في الحصول على الداتا الخاصة بكاميرات شركاتهم من شركة "شريف"، وأخبر "عايدة" غادة عبد الرازق، بحصوله على كل شيء وقام "حازم" بالذهاب بها للمنزل.

موضوعات مقترحة

حيث طلبت "عايدة" غادة عبد الرازق، من "ريمون" خطف "نرفانا" وإحضارها لها، وهو ما قامت بتنفيذه بالفعل، ودار حديث بين "عايدة" و"نرفانا" لمعرفة بعض المعلومات عن حبيبها السابق "شريف الغزولى".

وأخبرت "نرفانا" "عايدة" بالغرفة التي يقوم فيها بتخزين الداتا الخاصة بشركتى "الغول" و"ضرغام"، وأخبرتها "عايدة" بأنها لن تغادر المكان حتى تنتهى من كل شيء، وطلبت من ريمون أن تتحفظ عليها.

وقامت عايدة" غادة عبد الرازق، بمقابلة "شريف" محمد نجاتي في أحد المطاعم، وذلك لكى تبعده عن شركته ويتمكن زوجها "ياسين" من الحصول على الداتا الخاصة بشركاتهم من غرفة بشركة "شريف".

وخلال جلوس عايدة مع "شريف"، أخبرته بالمقطع الصوتى الذى يتضمن رسالة تحريض من "إسماعيل الغول"، كما أخبرته بأن والدها "حسن ضرغام" ينتظر زيارته له ورحب بشدة.

وحضر بعد  ذلك "ياسين"، مما تسبب في صدمة لـ "شريف" بسبب حضوره المفاجئ والرومانسية التى جمعته بزوجته "عايدة"، ليتعجب مما يحدث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: