Close ad

رئيس الشعبة العامة للاتصالات: حريصون على تعزيز التعاون بين رجال الأعمال الأتراك والمصريين في القطاع

8-4-2024 | 16:17
رئيس الشعبة العامة للاتصالات حريصون على تعزيز التعاون بين رجال الأعمال الأتراك والمصريين في القطاعالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات - تعبيرية
سلمى الوردجي

أكد إيهاب سعيد، رئيس الشعبة العامة للاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، حرص الشعبة على تعزيز التعاون مع رجال الأعمال الأتراك في مختلف المجالات، خاصةً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

موضوعات مقترحة

وشدد على أهمية العلاقات المصرية التركية في مختلف المجالات، خاصةً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأن الشعبة العامة للاتصالات حريصة على تعزيز التعاون بين الجانبين المصري والتركي في هذا المجال، من خلال تبادل الخبرات والتجارب، وتشجيع الاستثمارات المشتركة.

ولفت سعيد إلى أن الغرف التجارية ترحب بالتعاون مع رجال الأعمال الأتراك في مختلف المجالات، خاصة بعد زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمصر ولقاءه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم الاتفاق على العديد من ملفات التعاون.

وأكد عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية أن هناك رغبة قوية بين رجال الأعمال المصريين والأتراك لتجاوز هدف حجم التجارة ليتخطى 15 مليار دولار والذي أعلن عنه الرئيسان المصري والتركي.


إيهاب سعيدإيهاب سعيد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة