Close ad

منة فضالي عن محمد إمام: الجمهور يحبه للغاية وهو فنان موهوب | خاص

8-4-2024 | 15:57
منة فضالي عن محمد إمام الجمهور يحبه للغاية وهو فنان موهوب | خاصمنة فضالي ومحمد إمام
مها محمد

قالت الفنانة منة فضالي بأنها لم تتردد لحظة في قبول دورها بمسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد إمام، والذي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

موضوعات مقترحة

وتابعت منة في تصريحات خاصة "لبوابة الأهرام"، بأن أكثر ما شجعها لهذا الدور هو العمل مع الفنان محمد إمام، مشيرة بأنه يتمتع بجماهيرية كبيرة إلى جانب كونه فناناً موهوباً وإنساناً رائعاً.

وأضافت منة، بأن أكثر ما قلقها في شخصية "حنان"، هو اختفائها المفاجئ خلال أحداث المسلسل لكونها تظهر في ثلاث حلقات فقط.

وعن ردود أفعال الجمهور قالت: "الحمد الله الدور حقق أصداء فعل إيجابية، والمسلسل أيضاً حقق نجاحاً كبيراً، وعلى المستوي الشخصي أحببت الغاية، وأشعر بأنه قريب مني كمسلسل وليس فقط الشخصية التي أقدمها".

واستكملت منة، بأن مسلسل "كوبرا" يعد أول عمل درامي يجمعها بالنجم محمد إمام، إلا أنها لم تشعر بذلك بل شعرت بوجود "كيميا" بينهما، رغم القلق الذي كان بداخلها مع أول مشهد تقوم بتصويره في المسلسل.

كما أعربت عن سعادتها بتعاونها مع المخرج أحمد شفيق، قائلة: "نصيبي اشتغل معاه السنة دي ونعمل حالة مختلفة الكاست كله حبه، هو مخرج شاطر جداً".

قصة مسلسل "كوبرا" 

تدور أحداث مسلسل"كوبرا" في دراما شعبية حول علي كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم شيخون بمساعدة صديقه سيكا وأصدقاء السجن القدامى.

أبطال مسلسل "كوبرا" 

المسلسل بطولة محمد عادل إمام، محمود عبد المغني، حجاج عبد العظيم، مجدي كامل، أحمد بحر "كزبرة"، منة فضالي، وعدد من الفنانين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: