Close ad

منة فضالي تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل "محارب" | خاص

8-4-2024 | 15:44
منة فضالي تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل  محارب  | خاصالفنانة منة فضالي
مها محمد

كشفت الفنانة منة فضالي عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "محارب"، والذي يشارك في  السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

موضوعات مقترحة

وقالت منة في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، شخصية "مريم" في مسلسل "محارب"، كانت مختلفة لسببين، الأول أن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بعمل شخصية تجعلها تجلس على كرسي متحرك لوقت طويل، لكونها تعرضت لحادث أفقدها القدرة على المشي والحركة. 

وتابعت منة، السبب الثاني أن تمثيلها داخلي لأن كلامها وانفعالاتها لا يعبران عما يدور بداخلها، وذلك يرجع إلى مشاكلها الدائمة مع زوجها خاصة بعد علمها بأنه السبب الرئيسي وراء الحادث الذي تعرضت له وأفقدها القدرة على الحركة، معتبرة أن شخصية "مريم" بمثابة رسالة لأي زوجة تنخدع في زوجها وتتعرض لنفس الظروف التي مرت بها "مريم".

وأضافت منة، بإنها لم تقم بعمل بروفات خاصة بشخصية "مريم" مع مخرجة العمل شيرين عادل، ولكن قامت بالتحضير لها أثناء تواجدها في لوكيشن التصوير، خاصة أنها تعاونت من قبل مع الفنان أحمد زاهر في أكثر من عمل سابق؛ حيث يربط الثنائي خطًا دراميًا مميزًا؛ إذ يلعب الأخير شخصية المحامي "حسام الجيوشي" زوجها بالمسلسل.

واستكملت منة، بأنها كانت أول مرة تعمل مع المخرجة شيرين عادل وهذا أكثر ما حسمها لقبول الدور، قائلة: "أول مرة أشتغل مع شيرين عادل، وهذا سبب من أسباب موافقتي على المسلسل، بحبها على المستوى الشخصي هي مخرجة لها طباع خاصة ولها طريقة مختلفة في الإخراج ..وأنا بحبها جداً".

أبطال وصُناع مسلسل «محارب»

مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد سلوى عثمان، ماجد المصري، تامر عبدالمنعم، نرمين الفقي، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة