Close ad

مكتبة الإسكندرية تُعلن قبول مجموعة جديدة من شباب المتطوعين لمدة 3 أشهر

8-4-2024 | 12:05
مكتبة الإسكندرية تُعلن قبول مجموعة جديدة من شباب المتطوعين لمدة  أشهرمكتبة الإسكندرية
مصطفى طاهر

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة خدمات المعلومات قبول مجموعة جديدة من شباب المتطوعين لمدة ثلاثة أشهر بخلاف شهر تدريب (في الفترة من 7 مايو 2024 إلى 31 أغسطس 2024). 

موضوعات مقترحة

وقالت المكتبة في منشورها للمتطوعين: "إذا كنت متفرغًا وحاصلًا على شهادة جامعية في أي من التخصصات العلمية أو النظرية، ولديك الرغبة في التطوع لمحاكاة بيئة العمل والتعامل مع الجمهور، مع إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي، يمكنك الانضمام إلينا من أجل التطوع والتدريب؛ حيث سيتضمن التدريب محاضرات وورش عمل متنوعة في التنمية البشرية وتطوير الذات وتنمية مهارات التواصل والعمل الجماعي وغيرها؛ مما يسهم في صقل إمكاناتك ومواهبك، ويُكسبك المهارات المطلوبة لسوق العمل، وذلك مع الإسهام في تحقيق رسالة المكتبة في خدمة البحث العلمي وتنمية المجتمع".

ويكون التطوع بمكاتب الخدمات المرجعية بالمكتبة الرئيسية، أو مكتبة الخرائط، وكذلك بمكتب الاستعلامات الخاص بخدمة الأرفف المغلقة أو مكتب العضوية والحجوزات.

من يرغب في الانضمام، يمكنه ملء الاستمارة عبر الرابط التالي:
https://shorturl.at/ixFX1 
 
ويتطلب التسجيل إرفاق السيرة الذاتية، وصورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي داخل الاستمارة)،. على أن يتم إخطار من تم ترشحه لإجراء المقابلة الشخصية عن طريق البريد الإلكتروني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة