Close ad

أحمد العوضي يبدأ أولى خطوات انتقامه في أحداث مسلسل "حق عرب"

8-4-2024 | 11:57
أحمد العوضي يبدأ أولى خطوات انتقامه في أحداث مسلسل  حق عرب مسلسل حق عرب
مها محمد

تواصلت أحداث مسلسل حق عرب باعتراف تلقاه عرب "أحمد العوضي" بأن رباح قام بتحريضه على نشر نبأ ارتباط عرب السويركي وصباح الجياش في أنحاء المغربلين، وأنه منذ ذلك الوقت اختفى الشخص الذي بلغه في ذلك.

موضوعات مقترحة

وانتقلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، بطلب جمال من سماح الأموال التي طلبها منها ولكن تهدده سماح بفضحه وأنه يفعل ذلك بها بسبب اكتشافها أنه غير قادر على الإنجاب وأنه ليس لديه دليل على وجود علاقة بينها وبين رباح "وليد فواز".

أما عن عرب السويركي "أحمد العوضي" فيبلغ الشرطة على عبد ربه "رياض الخولي" ، وعندما تذهب الشرطة تجد أن المكان الذي وجه له عرب بأنه يوجد به أشخاص تم دفنهم لا يوجد به شيء، ومن هنا بدأت وصلة التهديدات بين عرب وعبد ربه، حيث قال الأول له: "ابقى وصل لابويا سلامي وقوله إن ابنك مش هيسيب حقك وحقه دين في رقبتي ولازم يتسد وقوله قريب أوي هبعتله حد يونسه في قبره".

ورصدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، قيام سميحة بالاتفاق مع رباح على قتل جمال، حيث قامت برشه بإسبراي حتى لا يستطيع الحركة، ثم استعانت برباح لقتله من خلال خنقه، أما عن صلاح فقام بالاستيلاء على الآثار الخاصة بعبد ربه لذا سيكون فرد جديد من أفراد محاربته.

ولكن يتفاجئ صلاح بوجود عرب وأخذ منه الآثار ويشكره على تسليمه لعبد ربه، ويذهب سيحة "أحمد عبدالله" لعبد ربه ويأخذهم إلى عرب.

وانتهت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 28، بقيام عرب "أحمد العوضي" بحرق مازن وصديقه، بينما يأخذ عرب عبد ربه أمام المغربلين وبينما كاد يقتله خرجت صباح "وفاء عامر" واعترفت بالحقيقة له، فقالت: "لا ياعرب مينفعش تقفوا لبعض مينفعش أن ابن يقتل أبوه".

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة كارولين عزمي، والفنانة وفاء عامر، والفنان رياض الخولي، والفنان أحمد عبد الله، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة دنيا المصري، وعدد آخر من نجوم الفن.


مسلسل حق عربمسلسل حق عرب

مسلسل حق عربمسلسل حق عرب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة