Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ28.. الصباح يأمر بقتل زوجته دنيا زاد من أجل دعوته | فيديو

7-4-2024 | 23:44
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ الصباح يأمر بقتل زوجته دنيا زاد من أجل دعوته | فيديوالحشاشين
هبة إسماعيل

أخبر برزك أوميد حسن الصباح أن هناك امرأة تقلب أتباعه في أصفهان عليه، وعندما سأله عن هذه المرأة أخبره أنها دنيا زاد في الحلقة الثامنة و العشرين من مسلسل "الحشاشين".

موضوعات مقترحة

ووجه الصباح سؤاله لبرزك وقال ما الحكم فيها فقال القتل، فرد الصباح لا نقتل النساء، لكن يمكن أن تقتلها إحدي النساء من أتباعنا في أصفهان، وأحضروا لي ابنتي خديجة .

وبالفعل في إحدى الحلقات التي كانت تجلس فيها دنيا زاد مع السيدات تحدثهن عن كذب الصباح، قالت لها سيده أنت كاذبة وقتلتها وبعد ذلك قتلت نفسها وهي تقول روحي لصاحب مفتاح الجنة، وأخذ الرجال خديجة للقلعة.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بأ ءـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: