Close ad

الحلقة 28 من مسلسل «محارب».. حسام يخفي شاهد قاتل صاوي عن الشرطة

7-4-2024 | 21:57
الحلقة  من مسلسل ;محارب; حسام يخفي شاهد قاتل صاوي عن الشرطةمسلسل محارب
مها محمد

شهدت الحلقة 28 من مسلسل «محارب» إخبار سعدية، صابرين والدة إنجي أنها علمت أن عنتر قام بعمل سحر لـ إنجي وأنها ستحضر الشيخ محروس لكي يعالجها.

موضوعات مقترحة

وفي مشهد آخر يطلب حسام من مجدي النمرود أن يذهب لكي يحضر له من قتل الشاهد صاوي ويقوم بإخفاءه من الشرطة، تتصل والدة مريم بـ حسام لتخبره أن زوجته مريم تم معالجتها وأصبحت تستطيع المشي مرة أخرى.

يعلم رشيد أن هناك شخصا آخر قتل الشاهد صاوي وذلك بعد رؤيته لكاميرا المراقبة بالشارع الخلفي لمنزل صاوي، يذهب رشيد لـ مريم ليسألها عن سبب زيارتها لـ منال شقيقة عزيز لتخبره أنها من الممكن أن تساعد عزيز وتشك أنه برئ ليأتي حسام ويسأل مريم عن سبب وجود رشيد لكنها لا تخبره.

يحضر عزيز، أكرم ابن الشاهد صاوي ليتحدث معه ويخبره أنه لم يقتل والده وأنه يجب أن يساعده لمعرفة من قتل والده، وأثناء هذا يتصل راجح بـ جمال وذلك بعد أن أمسكه مجدي النمرود أثناء مراقبته له ويخبره أن يجعل عزيز يأتي لعنوان سيرسله له وهو مكان من قتل صاوي ليعلم جمال أن مجدي أمسك راجح من طريقة حديثه.

مواعيد عرض مسلسل «محارب»

يعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.


مسلسل محاربمسلسل محارب

مسلسل محاربمسلسل محارب

مسلسل محاربمسلسل محارب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: